المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الإثنين 26-11-2018

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 11:38 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الرياضة العالمية اليوم الموافق 26-11-2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم الساحرة المستديرة .

هازارد يعترف بتلقيه عرضا من باريس

أعترف إدين هازارد نجم تشيلسي الانجليزي أنه قد تلقي عرضا من باريس سان جيرمان ل " كانال " الفرنسية : " تلقيت اتصالات جادة من PSG هذا الصيف، لكني رفضت. شخصيا إذا ما رجعت يوما للدوري الفرنسي سأعود لفريقي ليل ".

زيدان على رأس المدربين المحتملين لقيادة بايرن ميونيخ

نشر موقع سبورت 1 الألماني قائمة المدربين المحتملين لقيادة بايرن ميونيخ في حالة إقالة كوفاتش وهما : محمد شول و بيتر هيرمان وميروسلاف كلوزة ومارك فان بوميل و رالف هارنهوتل و كونتي وزين الدين زيدان وأرسين فينجر .

رئيس ريفر بلات يحذر من الخيانة العظمي

حذر رئيس ريفر بلات الارجنتيني دونوفريو في تصريحات تلفزيونية قد فتح النار فيها على بوكا جونيورز وقال : " إذا تم منح الفوز للبوكا عن طريق المكاتب، فستكون خيانة عظمة من قِبل أنخليتشي " رئيس البوكا " .

وزير داخلية إيطاليا يهاجم جاتوزو

هاجم وزير داخلية إيطاليا ماتيو سلافيني المدرب جينارو جاتوزو بعد التعادل بين ميلان ولاتسيو وقال :" عندما تسجل في مباراة معقدة فيجب ان تحاول إغلاقها ، ماذا كان ينتظر غاتوزو ليجري تغيير ؟ الأشواط الإضافية، الفريق كان يلعب بمجهود إضافي بسبب الامطار ، لاتحتاج الى رخصة تدريب حتى تعرف ذلك ولكن جاتوزو مُتعنت".

وأضاف : " في آخر 10 دقائق كان يجب على غاتوزو الزج باثنين أو ثلاث لاعبين ممن يمكنهم الركض ، مثل كاستيخو بدلاً من بوريني الذي كان يركض مثل جدتي ، هذه القرارات لا تحتاج الى شهادة تدريب ، اي مشجع يطبخ الباستا في المنزل ويشاهد المباراة سيعرف ذلك".

خلاف بين دييجو كوستا وأنطوان جريزمان

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية ان هناك خلاف كبير حدث بين دييجو كوستا و أنطوان جريزمان خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بعدما بدأ العراك بين أومتيتي والمهاجم الإسباني تقدم غريزمان لتهدئة الأمر خصوصاً عندما وجه حديثه لـ كوستا الذي رد عليه " أنا زميلك وليس أومتيتي " .

شتيجن يهنئ بوسكيتس

هنأ مارك تير شتيجن حارس برشلونة زميله سيرجيو بوسكيتس على وصوله للمباراة ال500 مع برشلونة ضد أتلتيكو وقال : " ليس مفاجئًا أن نراك تلعب لقاءك الـ500 مع الفريق الليلة الماضية، إنجاز خيالي مستحق لظاهرة على المستويين الشخصي والفني، الكبير بوسي " .

هازارد عن اهتمام ريال مدريد : لن أرحل في يناير

أكد إدين هازارد لقناة كانال بلس الفرنسية انه لن يرحل في الانتقالات الشتوية ردا على اهتمام ريال مدريد : " من أجل تشيلسي والجماهير لن أفعل ذلك ، عقدي سينتهي بعد موسم وهناك إحتمالية لإنتقالي في الصيف القادم ولكن هناك أيضاً احتمالية للبقاء في تشيلسي وإنهاء مسيرتي هنا ".

رئيس دورتموند : سنحاول تكرار ما فعلناه مع ألكاسير لشراء حكيمي

أكد رئيس مجلس إدارة بوروسيا دورتموند الألماني هانز يواكيم فاتسكة أنه سيحاول شراء المغربي أشرف حكيمي من ريال مدريد : " عزيزي باكو ألكاسير ، مرحبا بك في بوروسيا دورتموند بشكل دائم , أما أنت يا أشرف حكيمي ،سنحاول أن نفعل نفس الشيء معك ، رغم أنه لن يكون سهلاً ، انا ذاهب للتحدث مع فلورنتينو."

مدرب إيفرتون : نريد شراء اندريه جوميز

وجه ماركو سيلفا مدرب إيفرتون الانجليزي رسالة لنادي برشلونة الاسباني في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو : " ايفرتون يريد اجراء محادثات مع برشلونة لشراء جوميز بدلا من الاعارة ، أنه الوقت المناسب وعلينا ان نفعل شيئا لانضمام جوميز " .

وأضاف : " لدينا الوقت وسعداء معه وهو يستمتع هنا ، من الأفضل ان ينسي برشلونة جوميز قليلا ، ولكن لا نريد أن نضع الضغط عليه ، في نهاية الموسم سنتحدث مع اللاعبين وأنديتهم ، لقد أجرينا محادثات جيدة جدا مع جوميز قبل التوقيع وانضم لنا مصابا لكنه يؤدي الآن ويلعب جيدا " .

ليوناردو يراوغ بشأن صفقة ميلان وإبراهيموفيتش

رد المدير الرياضي لميلان الايطالي ليوناردو على ارتباط النادي بضم وعودة إبراهيموفيتش في تصريحات لموقع " لي10 سبورت " الفرنسي : " الفريق عليه التفكير في المباريات، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن سوق الانتقالات ، طالما لم يتم تسجيل أي عقد بعد، فإنه غير رسمي، سوق الانتقالات ليست أولويتنا، الشيء المهم هو أن ننهي هذا العام في أفضل الأحوال ".

وختم حول تواصله مع وكيل ابراهيموفيتش : " نحن نتحاول مع العديد من الناس، نريد تعزيز مكانة ميلان، لذا من الطبيعي أن يكون لدينا اتصالات يومية مع العديد من الأشخاص في عالم كرة القدم ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads