المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 01:40 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاربعاء 28 نوفمبر 2018.

شاهد| كيف ساعد الجمهور أم البنات في اختيار اسم مولودتها الجديدة
بعد أن شاركت النجمة اللبانية نانسي عجرم، جمهورها صورة ملابس طفلتها المنتظرة وطلبت من متابيعها اسم مولودتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

تعرف على تفاصيل حفل أصالة المقبل
تحيي النجمة السورية أصالة، حفل غنائي كبير في أحداي الفنادق الكبري بالقاهرة وذلك فى يوم يوم 7 ديسمبر، حيث تشارك جمهورها بباقة من أجمل أعمالها الغنائية.


مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 134 يوتيوب
تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 134 يوتيوب للمشاهدين الراغبين في متابعة المسلسل الذي حقق نجاحًا باهرًا منذ عرضه.

ديانا كرزون تستعد لطرح أغنية يا وسفه هان
تستعد المطربة ديانا كرزون، لطرح أحداث أغنيها الجديدة التى تحمل عنوان" يا وسفه هان" خلال الايام المقبلة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير"اليوتيوب" وهي من كلمات الشاعر محمد الواصف، والحان سيف عامر، توزيع الموسيقي امجد يعقوب

سامحيني لو زعّلتك.. نادين الراسي تنعي أمل حمادة
نعت النجمة نادين الراسي، بكلمات مؤثرة الراحلة أمل حمادة التى توفيت مساء أمس، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، تغريدة.

الفنان خالد أنور يحتفل بالمليونية
احتفل الفنان الشاب خالد أنور، بوصول متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنسجرام" إلى مليون ووجه لجمهور الشكر من نشر صور من أعماله.

عمرو عبد الجليل لإسعاد يونس: انا مش فنان عظيم
علق الفنان عمرو عبد الجليل بطريقة كوميدية على المقدمة التى منحتها له الفنانة إسعاد يونس خلال استضافته ببرنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة "DMC"، قائلًا: انا مستغرب اللي بتقوليه عليا.. ده كلام تخين جدا انا ارفع من كدة بكتير".

الجمهور يساعد نانسى عجرم في تسمية مولودتها الجديدة
طلبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من جمهورها على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، اقتراح عدد من الأسماء الجميلة لها للاختيار بينها لتسمية مولودتها التي تستعد لاستقباله خلال أيام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads