المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس المقاصة يتحدث عن انتقال محمود وحيد للأهلي وضم الشيخ ومفاوضات الزمالك لضم أنطوي

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 11:52 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، إن الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، القي العديد من العروض من أندية محلية وخارجية أبرزها الزمالك.

وقال محمد عبد السلام ، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون"، على قناة أون سبورت:" محمود وحيد قد ينتقل للأهلي في صفقة تبادلية مع أحمد الشيخ".

وتابع:" تلقينا أكثر من عرض لمحمود وحيد والأهلي الأكثر جدية، وجلسة مع طلعت يوسف لحسم انتقال محمود وحيد للأهلي".

وأضاف:" جون أنطوي تلقى أكثر من عرض أحدها من الزمالك، واللاعب باقي في المقاصة وبيعه حاليا يفعل غرامة 500 ألف دولار للأهلي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads