المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أسباب قادت الاتحاد للفوز على الزمالك

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 10:16 م
محمد عبدالغني
طباعة

تمكن فريق الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز على نظيره الزمالك بركلات الترجيح، وذلك فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس وذلك ضمن إياب مباريات دور الـ١٦ من البطولة العربية للأندية.


5 أسباب قادت الاتحاد للفوز على الزمالك


وهناك العديد من الأسباب التى قادت فريق الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز على الزمالك واستكمال النتائج المميزة فى البطولة بعدما سبق له وخرج الترجي التونسي فى الأدوار السابقة.


ورصدت بوابة "المواطن" أبرز 5 أسباب قادت الاتحاد للفوز على الزمالك خلال التقرير التالي:


١- حماس لاعبي الاتحاد 


شهدت المباراة التى أقيمت على ستاد بتروسبورت بين الاتحاد والزمالك حماسًا كبيرًا من جانب لاعبي الفريق السكندري مما قادهم ذلك للفوز فى المباراة وتحقيق التعادل بمعادلة مباراة الذهاب ثم الفوز فى ركلات الترجيح.


٢- حلمي طولان 


نجح المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى فى إدارة المباراة أمام الزمالك وذلك باختياره العناصر الأساسية التى تبدأ فى التشكيل الأساسي وتمكن من إجراء التغييرات التى تقوده للاستحواذ على جميع خطوط الملعب.


٣- استهتار لاعبي الزمالك 


شهدت مباراة الاتحاد السكندري مع نظيره الزمالك استهتارًا كبيرًا من جانب لاعبي الزمالك، حيث لم يهظر الفريق الأبيض بشكل جيد كما هو معتاد خلال المباريات الماضية، واطمئنت اللاعبين لنتيجة مباراة الذهاب.


٤- الهاني سليمان 


ظهر الهاني سليمان حارس مرمي فريق الاتحاد بشكل مميز للغاية فى المباراة حيث أنقذ فريقه من العديد من الكرات التى كادت أن تطيح بفريقه خارج البطولة واستكمل مهمته فى ركلات الترجيح، بعدما تصدي لاحدى الكرات ليعيد بها التعادل لفريقه.


٥- جماهير الاتحاد 


مثلت جماهير الاتحاد السكندري التى تواجدت فى مدرجات بتروسبورت بالتجمع الخامس ضغطًا كبيرًا على لاعبي  الزمال، حيث لم تتوقف طوال المباراة عن الهتاف لفريقهم ولم يفقدوا الثقة فى تحقيق الفوز.


اقرأ أيضًا:


19 لاعبا بقائمة دكرنس استعدادا لمواجهة فارسكور غدا بالمظاليم




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads