المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسنى صالح يكشف كواليس مسلسله الجديد

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 06:21 م
إسماعيل فارس
طباعة
كشف المخرج حسنى صالح عن تفاصيل مسلسله الجديد الذى يصوره حاليًا مع نخبة كبيرة من النجوم، ويعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وقال حسنى صالح في حواره ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر قناة "CBC"، أنه يصور حاليًا مسلسله الجديد "خط ساخن"، وهو بعيد تماما عن الخط الصعيدى الذى يتبعه فى أعماله، فهو قضية اجتماعية، مشيرًا إلى أنه يتبقى لهم اسبوع وينتهوا من تصوير كافة المشاهد.

واضاف "صالح"، أنه يعتز جدًا بهذا المسلسل، لأنه يرى أن به نقلة فى الدراما عن الشكل المعاصر حاليًا، حيث يقرأ أشياء عن المستقبل وتفاصيل متوارية لا نفهمها ويلقى الضوء عليها، لافتًا إلى أن مؤلفة المسلسل فوزية حسين لديها ثقافة خاصة جدًا، فهى مغربية مصرية درست في فرنسا وعاشت فى ألمانيا وعملت مع الحقوقيين فترة كبيرة، فعرفت أسرار كثيرة.

وأشار حسنى صالح، إلى أنه التقى بفوزية من خلال ورقها الذي أحضره له المنتج الفني أحمد فاروق، لافتًا إلى أن المسلسل أعجبه لان فكرته في منتهى الخطورة، موضحًا أننا نستطيع ان نقول أنه مسلسل اجتماعي صرف لا يوجد به اي شئ سوى علاقات أسرية أب وبناته وعلاقة الاخت بأختها وأب وأولاده وعلاقته بهم، متابعًا: "قد إيه أن البنت ممكن تقوم بدور رجل وتشيل أسرة كاملة.. وأد إيه رجالة مش قادرين قادرين يشيلوا أبوهم فى مرضه، مؤكدًا على أن المسلسل تشابكات إنسانية ومشاعر فى حياتنا اليومية التى تهم كل بيت.

المسلسل من بطولة الفنانة سولاف فواخرجى، نضال الشافعى، حسين فهمى، صلاح عبد الله، سميرة عبد العزيز، دنيا المصرى، أحمد التهامى، محمود حافظ، حسنى شتا، علاء شعير، فارس الحداد، عابد عنانى، تأليف فوزية حسن، اخراج حسنى صالح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads