المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمري: نفكر في مواجهة مان يونايتد

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 10:55 م
محمود عفيفي
طباعة
صرح أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أن الجنرز يفكر في مواجهة مانشستر يونايتد، يوم الأربعاء المقبل بالبريميرليج.

إيمري: نفكر في مواجهة مان يونايتد 

أرسنال حول تأخره إلى فوز برباعية على حساب جاره توتنهام، في إطار مواجهات الجولة الـ14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلها موقع "فوتبول لندن": "الأن أفكر في مباراة مانشستر يونايتد يوم الأربعاء، نستمتع بالفوز على توتنهام".

وأضاف: "في الأسبوع الماضي فاز السبيرز على تشيلسي، واليوم خسروا أمامنا، لذا علينا التفكير في مباراة مان يونايتد".

وعن سبب إجراء تغييرات بين الشوطين، أوضح إيمري: "قبل المباراة أضع سيناريوهات، وإحداها كان ذلك الأمر".

وأكمل: "لاكازيت يمتلك طموحات كبيرة، رامسي لديه خبرة كبيرة ضد توتنهام، يوملك الخبرة التي تساعدنا على الفوز".

وبشأن إمكانية تجديد عقد رامسي، شدد: "نريد أن نواصل مسيرتنا معه، ومساعدته على أن يكون معنا بمستواه".

وبخصوص قدرة أرسنال على الفوز على مان يونايتد، أكد: "نريد الاستعداد بأفضل صورة ممكنة، لتقديم مستوى مميز، المباراة تعتبر تحدي لنا".

وحول عدم مشاركة أوزيل، فسر: "اللاعب يعاني من ألام في الظهر، ما حدث عقب هدف تعادل السبيرز، جاء بسبب مشاعر اللاعبين الكبيرة".

اقرأ أيضًا:


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads