المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو مهاجما الشرطة الإسرائيلية: عاوزين تزحلقوني

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 09:56 ص
دعاء جمال
طباعة
هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين جهاز الشرطة الإسرائيلية وقيادتها بانتقادات لاذعة، وذلك عقب نشر توصياتها أمس الأحد بخصوص توجيه اتهامات ضده وزوجته سارة بقضايا فساد.

نتنياهو يهاجم الشرطة الإسرائيلية

وكان قد وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي انتقاداته عقب التوصيات التي خرجت ضمن الملف المعروف إعلاميا بـ"ملف 4000"، وذلك خلال حفل خاص نظمه حزبه الحاكم الليكود بمناسبة عيد "الحانوكا" أي "عيد الأنوار" لدى الشعب اليهودي.

وأشار نتنياهو إلى أن خطوة نشر الشرطة توصياتها في الملف 4000 في اليوم الأخير لمفتش الشرطة الإسرائيلية العام، ما هي إلا تأكيد بأن هناك هناك خطة مسبقة أعدت للإطاحة به.

وأضاف نتنياهو: "أية سخرية هذه أن يتم نشر توصيات الشرطة في اليوم الأخير لمفتش عام الشرطة، الذي سيترك منصبه اعتبارا من يوم الاثنين"، وفقًا لما أوردته وكالة "رويترز" البريطانية.

وأوضح أنه لم يفاجأ بالتوصيات ولا بتوقيت نشرها، مضيفا: "حملة الملاحقات ضدنا مستمرة، ومنذ اليوم الأول من التحقيقات كان واضحا أن الشرطة ستقدم توصيات، فما الجديد؟".

ويذكر أنه في وقت سابق، قالت الشرطة الإسرائيلية إن تحقيقها توصل إلى أدلة كافية لتوجيه اتهامات بالرشوة والاحتيال إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وزوجته سارة، في ثالث قضية فساد ضد رئيس الوزراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads