المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ابدأ نهارك .. دعاء السفر كما وصى به النبي

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 09:07 ص
آية محمد
طباعة
شرع لنا الإسلام كل ما نقوله ونفعله في جميع أحوالنا وتفاصيل حياتنا اليومية، كما وصى بها النبي صلى الله عليه وسلم، فعن ابن عمر رضي الله عنهما، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم، كلما ركب وسلك طريقًا، كبر ثلاثاً، ثُم قَال: “سُبحَان الذِي سَخر لَنا هَذا وما كُنا له ُمُقرِنِين وإنِا إلى رَبُنا لمنقِلِبُون. اللهُم إنَا نَسألُك فِي سَفرِنا هَذا البِرَ والتقَوى، ومِن العَملِ مَاترضى.. اللهُم هوَن عليّنا سفَرنَا هَذا واطَو عنّا بُعده. اللّهم أنَت الصَاحِب فِي السّفر، والخَلِيفة فِي الأهَل، اللّهُم إنِي أعُوذُ بِك مِن وعثّاء السَفر، وكآبَة المَنظر، وسُوء المُنقلب فِي المَالِ والأهَل والولَد”.

ابدأ نهارك .. دعاء السفر كما وصى به النبي
وتعرض "بوابة المواطن" الإخبارية، نص دعاء السفر، وما يقوله المسافر وقبل أن يركب مواصلته ويسلك طريقه، وهو من أفضل الأدعية التى تقال عند السفر.

وقد وردت في الأثر العديد من الأدعية التى يقولها المسافر، حيث تعد دعاء ونداء إلى الله تعالى، حتى نضمن أن نكون في معيته سبحانه، وندعوه ألا يكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك.

اقرأ أيضًا: أفضل أدعية المطر اليوم الجمعة 23-11 من "بوابة المواطن"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads