المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاستثمار:سي اف ال دي الصينية تخطط لضخ 20 مليار دولار بمصر

الخميس 04/أغسطس/2016 - 12:18 م
طباعة
بحثت وزيرة الاستثمار داليا خورشيد اليوم الخميس، مع لو يوان ممثل شركة (سي اف ال دي) الصينية في مصر أحد أكبر الشركات الصينية في مجال إقامة وتطوير وتشغيل المدن المتكاملة، الخطط المستقبلية للشركة خلال الفترة المقبلة.
وذكرت الوزارة، في بيان لها اليوم، أن الشركة وجهت دعوة لخورشيد لزيارة مشروعاتها في الصين، وأعرب يوان عن تطلع الشركة لأن تكون مصر مركزا إقليميا لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ورغبتها في الاستثمار في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.
وأشاد يوان بحرص الحكومة المصرية، ممثلة في الوزارة وهيئة الاستثمار، على تشجيع الاستثمارات الأجنبية الجادة، وتهيئة المناخ لجذب المزيد منها للسوق المصري، معربا عن تفاؤل الشركة بحالة الاستقرار المتزايد التي يشهدها الاقتصاد المصري في الفترة الأخيرة؛ ما جعل الشركة أكثر ثقة ورغبة في زيادة استثماراتها بمصر حيث تخطط لضخ ما يقرب من 20 مليار دولار خلال السنوات العشر القادمة.
وأعلن أن الشركة قررت، تقديرا للدور المصري وما لمسته من تعاون، تنظيم مؤتمر عالمي بالصين لتشجيع الشركات الصينية والعالمية على الاستثمار في مصر تحت عنوان" استثمر في مصر مع سي اف ال دي" بحضور أكثر من ٣٠٠ شركة من كبريات الشركات العالمية.
من جانبها، رحبت خورشيد بثقة المستثمرين الصينين وتفاؤلهم بالمناخ الاستثماري في مصر، مؤكدة أن مثل هذه المشروعات تصب في صالح الاقتصاد الوطني، وتسهم في توفير المزيد من فرص العمل للشباب المصري.
كما أكدت متانة العلاقات المصرية الصينية على كافة الأصعدة، ووجهت بتكوين مجموعة عمل فنية مشتركة من ممثلي وزارة الاستثمار، والشركة لإعداد نموذج استثماري لعمل الشركة في مصر لعرضه على كافه الوزارات والهيئات المختصة، وكذا على القيادة السياسية لتبدأ المجموعة عملها.
وتعتبر شركة سي اف ال دي(CFLD)الصينية من أكبر الشركات الصينية في العالم لإقامة المدن متكاملة الخدمات والمرافق، ونفذت 40 مدينة متكاملة داخل الصين ومشروعين في الهند واندونسيا، وتقدر إيرادات مبيعاتها المتوقعة خلال العام 2016 بنحو 20 مليار دولار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads