المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة اليوم

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 10:11 ص
آية محمد
طباعة
يبحث كل شخص عن معرفة درجات الحرارة المتوقعة، قبل أن يخرج من بيته.. لذا قدم برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على الفضائية الأولى، نشرة بـ"درجات الحرارة" المتوقعة اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018.

الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة اليوم
وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية، قائمة درجات الحرارة لليوم الجمعة، كما جاءت بالبرنامج، للاستعداد قبل النزول من البيت، لأخذ الحذر، حتى تنتهي تلك الموجة الباردة التى تحل بالبلاد حاليًا.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أعلنت عن موعد انكسار الموجة الباردة، غدا السبت مطلع الأسبوع المقبل، كما نصحت المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وأهابت بالسائقين، عدم السرعة الزائدة خاصة على الطرق السريعة؛ لتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

اقرأ أيضًا: حالة الطقس اليوم .. تعرف على درجات الحرارة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads