المواطن

عاجل
مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد.
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الاحد 9 ديسمبر 2018

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الاحد 9 ديسمبر 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:


لو هتمطر.. أفضل 3 أدعية عند سقوط الأمطار
تستعرض "بوابة المواطن" الإخبارية أفضل 3 أدعية عند سقوط الأمطار؛ تزامنًا مع حالة الطقس غير المستمرة، وبما أن موسم الشتاء قد بدأ، وكما ذكر النبي صلى الله عليه وسلم أن ساعة نزول الغيث تكون أبواب السماء مفتوحة وتكون ساعة إجابة للدعاء.


فيديو| هتعورني هعورك.. خروف ينتقم من شاب والسبب مضحك
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه خروف ينتقم من شاب بطريقة مضحكة بعدما امتطاه رغمًا عنه.


ميكس يا كل حاجه وعكساها.. صفات غير متوقعة لأصحاب برج الدلو!
"الرجل الدلو يحب الدلو".. بالتأكيد لا ننسى القفشات الشهيرة للفنان سعيد صالح في مسرحية "العيال كبرت"، عن برج الدلو ومن المعروف أن برج الدلو من الأبراج الهوائية لكن ذلك البرج يكون لدي صفات كثيرة لن تتوقعها عكس بقية الأبراج الاخرى، وهو من الأبراج المعروفة بخفة ظلهم ولكن يملك مزاج متقلب يجعلك قد تصطدم راسك في الحيط.


النيزك جي بسرعة.. كرة من نار تسقط على مذيع والسبب !
نشرت إحدى الصفحات عبر موقع "يوتيوب"، مقطع فيديو يظهر فيه مذيع باكستاني بدأ النقاش مع سفير باكستاني عبر أحد البرامج بشكل عادي؛ ليبدأ في سماع أصوات غريبة في الاستوديو.


اعملي الصح على طريقة غسان مطر.. سمعي أطفالك أغنية مهرجان " لأ " الجديدة
يقول الفنان غسان مطر في أحد أشهر الأفيهات " أعمل الصح " ؛ لذلك نقول للأمهات التي تربي أطفالها أنه واجب عليها أن " تعمل الصح " وتجعل أطفالها يتعلمون الوطنية عبر الأغاني المفيدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads