المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحدهم أجنبي.. 5 حلول أمام الأهلي لإنهاء أزمة حراسة المرمى

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 12:01 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
يواجه النادي الأهلي أزمة كبيرة في مركز حراسة مرمى الفريق الأول بعد تراجع مستوى الحراس الثلاثة في الفترة الأخيرة وتسببهم في الخروج من بطولتي دوري أبطال إفريقيا، والبطولة العربية

ونستعرض في التقرير التالي 5 لاعبين يستطيعوا حل أزمة حراسة المرمى في الأهلي.

نتيجة بحث الصور عن محمد عواد بوابة المواطن

محمد عواد

يأتي عواد على رأس قائمة المطلوبين في الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمي، وحاول الأهلي ضمه في نهاية الموسم الماضي، ولكن فشلت المفاوضات وانضم لصفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة.

وحاول الأهلي في الفترة الأخيرة جث نبض للاستقرار على إمكانية انتقاله للفريق من عدمه قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الوحدة، ولكن مسئولو الفريق السعودي رفضوا رحيله.

نتيجة بحث الصور عن عامر عامر بوابة المواطن

عامر عامر

تألق عامر عامر في الدوري المصري هذا الموسم وظهر بشكل جيد مع الإنتاج الحربي، ودخل دائرة اهتمامات الأهلى خلال الفترة القادمة، تمهيدا لضمه في الميركاتو الشتوي.

وينتهي عقد عامر عامر مع الإنتاج الحربي بنهاية الموسم المقبل، ويسعي الزمالك والإسماعيلي، بجانب الأهلي لضمه في الفترة المقبلة.

نتيجة بحث الصور عن عمر رضوان بوابة المواطن

عمر رضوان

ابن الأهلي المعار لصفوف الجونة، والذي ظهر بمستوي جيد مع الفريق العسكري في الدوري هذا الموسم، ليعود لدائرة اهتمامات الجهاز الفنى للنادى الأهلى حول عودته مرة أخرى لصفوف الفريق بعد أن أعير في يوليه الماضى.

وكان الأهلي قد وضع بندا في العقد يقضي بقطع إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة إذا أراد ذلك، ويتواجد شرط في عقده مع الجنة يقضي بشرائه بشكل نهائي مقابل مليون جنيه.

نتيجة بحث الصور عن نجل شوبير بوابة المواطن

مصطفى شوبير

نجل أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، والذي أشاد به جميع مدربي قطاع الناشئين، وتوقعوا أن يكون له مستقبل باهر مع القلعة الحمراء.

مصطفي شوبير أصبح الحارس الأساسي لصفوف فريق الشباب في الفترة الأخيرة، وتوقع إكرامي الشحات، المشرف على حراس مرمي قطاع الناشئين أن يكون له من أفضل حراس المرمي في الفترة المقبلة.

مدرب حراس مرمى أجنبي

ويبقى الحل الأفضل والأقرب في الأهلي في الفترة الحالية، هو التعاقد مع مدرب حراس مرمي أجنبي على مستوى عال يكون قادرًا على حل الأزمة التي يعاني منها الحراس، خاصة وانهاء أخطاء بسيطة ولكنها كارثية، ومن الممكن تجنبها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads