المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد لبحث استعدادات الامتحانات

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 03:47 م
مريم حسن
طباعة
عقد الدكتور أحمد مصطفى عبدالحميد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الاسكندرية الازهرية، ومحمد مصطفى المصري، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، اجتماعا بالمكتبة المركزية لمنطقة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بشيوخ معاهد إدارتي غرب والعامرية؛ وذلك للتأكيد على تعليمات الامتحانات للفصل الدراسي الأول لعام 2018 / 2019 م.

وجاء ذلك بحضور مدير الامتحانات، ومدير التعليم الابتدائي، ومدير التعليم الثانوي، ومدير التعليم النموذجي، ومدير العلاقات العامة، ورئيسي إدارة غرب والعامرية.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على الالتزام بتعليمات الامتحانات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، وتغيير أعضاء ورؤساء الكنترول بالمعاهد وتحري الدقة الشديدة في اختيار رؤساء وأعضاء الكنترول، ومراجعة أوراق الطلاب بكل دقة عند الرصد، بالإضافة إلى عدم نشر أي بيانات أو معلومات تخص العمل على الصفحات الشخصية إلا بعد إذن رئيس الإدارة المركزية شخصيًا.

إلى جانب عدم اعتماد نتيجة طالب راسب في مادة أو مادتين إلا بعد المراجعة الدقيقة لأوراق الإجابة، وتفعيل لجنة الأزمات والكوارث بالمعاهد والتواصل مع الإدارة التعليمية لحل المشكلات التي تواجههم على وجه السرعة، توعية الطلاب بأخطار الأمطار وتحذيرهم من الاقتراب من أعمدة الإنارة بالشوارع، وعدم ترك الطلاب بفناء المعهد أو خارج الفصول في حالة سقوط الأمطار حفاظًا على سلامتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads