المواطن

عاجل
شباب الصحفيين: مواقف مصر السيسي تجاة القضية الفلسطينية سيخلدها التاريخ انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد مجاهد: لا نية لإلغاء بطولة الدوري حال تنظيم مصر أمم إفريقيا 2019

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 03:04 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ان أزمة ملعب لقاء الزمالك والقطن التشادي تحسم غدا.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات مع شوبير على أون سبورت في "ملعب ON":" الاتحاد الأفريقي يقدر إمكانات مصر الكبيرة مما يرجح كفتها في الفوز بتنظيم البطولة".

وتابع"مصر جاهزة لاستضافة كأس الأمم الإفريقية لو أقيمت الأسبوع القادم، واجتماع قريب في الجبلاية لبحث ترتيبات استضافة البطولة الأفريقية".

وأضاف:"لا صحة على الإطلاق لوجود نية لإلغاء الدوري حال فوز مصر بشرف تنظيم الكان، وتنظيم مصر لكأس الأمم لن يؤثر على الدوري المحلي".

واستطرد:"مصر لديها الملاعب الجاهزة لتنظيم البطولة، وطلب مصر يكتمل بتقديم ما يفيد بموافقة الحكومة على تنظيم الحدث الكبير".

وزاد:"مصر تقدمت بطلب رسمي لاستضافة البطولة، وأبو ريدة بحث مع رئيس الكاف أمر تنظيم مصر للبطولة على هامش وجودهما في شرم الشيخ".

وأوضح:"الاتحاد المصري بدأ التحرك بعد تصريحات وزير الشباب والرياضة المغربي بعدم رغبة بلاده في تنظيم البطولة، ورفضنا التقدم بطلب بعد سحب البطولة من الكاميرون احترما للمغرب الشقيق".

وأتم تصريحاته:"الكاف منح الدول الأفريقية موعد أقصاه غدا من اجل التقدم بحقوق تنظيم كان 2019".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads