المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الواحدة ظهر اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

الفلسطينيون يستعدون لجمعة " المقاومة حق مشروع "

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الجمعة أن الفلسطينيون يستعدون للجمعة الـ 38 من مسيرات العودة الكبري تحت مسمى "المقاومة حق مشروع".

أول تعليق من حزب الله عن عمليات المقاومة الفلسطينية في القدس

خرج حزب الله اللبناني عن صمته ومن ثم علق على العمليات التي قامت بها المقاومة الفلسطينية في القدس ورام الله أمس الخميس ضد الجيش الإسرائيلي.

عضو حزب الإتحاد الديمقراطي لـ"بوابة المواطن": هذا أسرار الدعم الروسي لتهديدات أردوغان

كشف عاطف صبري، عضو حزب الإتحاد الديمقراطي الكردي السوري، أن روسيا تحرض تركيا على إجتياح شرق الفرات، هدف لإشغال قوات سوريا الديمقراطية في الحرب مع تركيا لترك مواقعها في منطقة ديرالزور ومنابع النفط التي تسيطر عليها "قسد" QSD في المنطقة التي عجزت روسيا والنظام بالسيطرة عليها في الفترة الماضية.

فيديو| المغرب على صفيح ساخن والسبب فضيحة جنسية لـ " راق شرعي "

نشرت شبكة "روسيا اليوم" اليوم مقطع فيديو توضح فيه أن المغرب أصبحت على صفيح ساخن، وذلك بعد الفضائح الجنسية لراق شرعي مع سيدات.

خلفًا لجون كيلي .. كوشنير صهر ترامب مرشح لمنصب كبير موظفي البيت الأبيض

خلفًا لجون كيلي، أبرزت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم الجمعة عن ترشح جاريد كوشنير صهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب لمنصب كبير موظفي البيت الأبيض، حيث يترك كيلي منصبه هذا نهاية العام الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads