المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مودريتش: سيميوني دائما ينتقد ريال مدريد

السبت 15/ديسمبر/2018 - 01:30 م
محمود عفيفي
طباعة
يرى لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، أن دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، ينتقد الميرنجي بشكل مستمر.

مودريتش: سيميوني دائما ينتقد ريال مدريد

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتفق مع دفاع سيميوني عن جريزمان، لكنه يريد دائمًا التقليل من لاعبي ريال مدريد".

وأضاف: "دييجو ينتهز الفرص للحديث عن مواقف غير حقيقية لشرح انتصارات ريال مدريد، ليس من العدل أن نجاح الفريق في التتويج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية، يعتبر محاباة".

وأكمل: "جائزة الكرة الذهبية يتم منحها بناءً على أداء اللاعب في الموسم الواحد، لو تم التصويت فقط على جودة اللاعب، يجب منح الجوائز لميسي ورونالدو فقط".

وأردف: "نمتلك هنا مجموعة رائعة من اللاعبين، الأجواء والعلاقات جيدة، قوة المجموعة لا يمكن التشكيك بها، وإلا لم نكن لنحقق كل هذه الألقاب".

اقرأ أيضًا


 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads