المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنتخب البريطاني للدراجات يحقق رقما عالميا خلال التدريبات

الخميس 04/أغسطس/2016 - 07:25 م
طباعة
أعلن الألماني هيكو سالزفيدل، مدرب المنتخب البريطاني للدراجات على المضمار، أن الفريق بقيادة النجم برادلي ويجينز حقق رقما عالميا جديدا في سباق المطاردة على المضمار لمسافة 4000 متر لفرق الرجال خلال التدريبات التي أجراها الفريق اليوم الخميس.
وقال سالزفيدل "إن الأمر ليس سرا وشاهده بعض الأشخاص. لا أريد الخوض في التفاصيل".
كان المنتخب البريطاني قد حقق رقما عالميا في هذا السباق، خلال مشاركته في أولمبياد لندن عام 2012، حيث سجل زمنا قدره ثلاث دقائق و659ر51 ثانية.
ولم يشارك ويجينز في تحقيق هذا الرقم آنذاك، ولكنه نال الميدالية الذهبية في سباق الدراجات على الطرق عكس عقارب الساعة لفردي الرجال في لندن، وذلك بعد أيام فقط من تتويجه بلقب سباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس).
وأحرز ويجنيز 36/ عاما/ ثلاث ذهبيات خلال مشاركته في أولمبياد أثينا 2004 وبكين .2008
وقال الدراج البريطاني المخضرم أنه وزملاءوه في الفريق إيد كلانسي, وأوين دول، وستيفن بيرك سوف يبدأون المنافسة في تصفيات سباق المطاردة في فرق الرجال في 11 أغسطس الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads