المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي ..العجيب ليس إنقاذ السيلفي لها

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 01:39 ص
وسيم عفيفي - ميار محمود
طباعة
تسببت فتاة في حالة الجدل بسبب أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي في محافظة الإسكندرية، وكادت أن تفقد حياتها لولا فتاة التقطت صورة سيلفي لنفسها مع أخيها الأصغر لترى أنها قامت بالانتحار مما دفعها للصراخ من أجل إنقاذ الناس لها.


تفاصيل أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي

 
البداية ـ بحسب رواية صاحبة السيلفي ـ كانت حين حضرت فتاة مع شقيقها الصغير على كوبري ستانلي لالتقاط صورة سيلفي على كوبري ستانلي لرفعها عبر موقع التواصل الاجتماعي، لكنها فوجئت بقدوم فتاة تطلب منها الذهاب برسالة شفهية إلى شاب يقف بعيدا مفادها "حبيبتك بتقلك انها هتنتحر".

لم تصدق الفتاة ما يقال وقامت بالتقاط صورة سيلفي لترى الفتاة تلقي بنفسها من فوق كوبري ستانلي فقامت بالصراخ هلعا حتى جاء شباب على الكوبري وأنقذوا حياتها.

صاحبة أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي .. مدلوقة عليه ولا بتجبره ؟
انقاذ الفتاة
انقاذ الفتاة
يظهر الفيديو قيام شاب بخلع الجاكيت الخاص به ويقول لها "متخافيش أنا جنبك يا بت"، وهو ما يدلل على أن الشاب يعرفها جيدا دون أن يذكر تفاصيل.

بحسب روايات الأهالي لصاحبة الصورة السيلفي فإن الفتاة تعتاد القيام بهذه الحركة شتاء كل سنة، مشيرين إلى أنها لم تحاول الانتحار بقدر ما أنها أرادت لفت أنظار الشاب لها.

واستدل الأهالي على أنها ألقت نفسها من مكان ليس به صخور، وهو ما يدلل تمسكها بالحياة، فضلا عن أنها تجيد العوم نسبيا بدليل قيامها بالحركة داخل الماء للبقاء فيها عائمة وليست غاطسة.

جانب مشرق في فيديو أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي
انقاذ الفتاة
انقاذ الفتاة
شهد فيديو أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي اتفاقا من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي على "جدعنة الإسكندرانية"، حيث أن الشباب لم يعبأوا بالبرد والليل وقاموا بانقاذ حياة الفتاة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads