المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دمنهور يختتم استعداداته لمواجهة شباب تلا في القسم الثاني

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 10:19 ص
جمال عقل
طباعة
يختتم الفريق الأول للكرة بنادى ألعاب دمنهور بقيادة مديره الفنى هاني العقبي، عصر اليوم الأربعاء استعداداته لمباراة مركز شباب تلا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والأخيرة من عمر الدور الأول لمسابقة القسم الثاني بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية ".


ومن جانبه أكد هانى العقبى المدير الفنى لدمنهور، فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " رضاه التام عن مستوى اللاعبين منذ توليه المهمة الفنية وخاصة المباريات الودية التى التي خاضها الفريق خلال فترة توقف دوري القسم الثانى رغم خسارته فى لقاءين.

واشار العقبى إلى أن المباريات الودية التى خاضها كشفت عن نقاط القوة والضعف بالفريق وجاءت فرصة جيدة لرؤية اللاعبين بشكل أكبر منح خلالها الفرصة لعدد كبير من لاعبي فريقه الشباب والبدلاء للتعبير عن مستواهم الحقيقى قبل بدء فترة الإنتقالات الشتوية.

وقال العقبي إنه سيتم تدعيم بعض المراكز وخاصة مركز رأس الحربة خلال الأيام القادمة من أجل العودة للمنافسة على قمة المجموعة الثالثة " بحرى ".

يذكر أن  دمنهور سيلتقي غداً الخميس بنظيره مركز شباب تلا على ملعبه ووسط جماهيره والتى يسعى فيها للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تعويض فقدان عدد من النقاط خلال الجولات الماضية حيث خسرمن الحمام وبلدية المحلة وتعادل مع كفرالشيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads