المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الله السعيد في مأزق.. 3 خسائر لتاجر السعادة الذي باع شقة العشق مع الأهلي

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 11:09 م
حسن محمد
طباعة
اقترب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق أهلي جدة السعودي من الرحيل عن صفوف فريقه  خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة الأهلي اتخذت قرارًا بالتعاقد مع قلب دفاع أجنبي في الانتقالات الشتوية، ليحل محل الإسباني ألكسيس روانو دلجادو، الذي قرر الطرفان الاستغناء عنه، بالإضافة إلى التخلي عن الثنائي عبد الله السعيد والإسباني خوسيه مانويل خورادو، مع إيجاد ثنائي محترف قوي للعودة للمنافسة على لقب الدوري السعودي.

ويترقب مسئولو نادي الزمالك إعلان نادى أهلى جدة السعودى قراره النهائى بخصوص رحيل عبد الله السعيد ، في يناير لحسم إمكانية ضمه، خاصة وأن القرار يتوقف على قرار نادى أهلى جدة والقيمة المالية التى سيتحملها النادى الأبيض لإتمام الصفقة.

ومن ناحية أخري، أكدت تقارير صحفية، أن عبد الله السعيد فى حالة عودته الى الدورى المصري خلال الميركاتو الشتوى المقبل ، فانه سوف ينضم لصفوف نادى بيراميدز فى ظل وجود رغبة من حسام البدري رئيس النادي ، وترحيب من جانب حسام حسن المدير الفنى للفريق فى ضم اللاعب خلال يناير لتدعيم صفوف الفريق .

نتيجة بحث الصور عن عبد الله السعيد بوابة المواطن

عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر في العام الماضي، والذي كان فتى الشاشة الأول في مصر ويتصدر أغلفة الجرائد والصحف اليومية، أصبح في طي النسيان، وربما لا يبحث الكثيرون في مصر عن أخبار بشأنه بعد أزمته مع الأهلي وتوقيعه للزمالك في مشهد حدث لأول مرة، أن يوقع لاعب في قمة عطائه مع القلعة الحمراء للقلعة البيضاء.

في التقرير التالي نستعرض 3 خسائر للسعيد في العام الحالي بعد الرحيل عن الأهلي:

نتيجة بحث الصور عن عبد الله السعيد بوابة المواطن


جماهير الأهلي
خسر عبد الله السعيد حب جماهير الأهلي صاحبة الفضل عليه في الشهرة والنجومية، بعد أن تسبب في غضب عارم من قبل جماهير النادي الأحمر، وأصبح منبوذًا وغير مرحب به للعودة أو التواجد في أي مكان داخل القلعة الحمراء، وبالأخص جماهير قلعة التتش التي دومًا ما تتوقف عند المواقف النبيلة والقيم والمبادىء وتضعها في صدارة معايير حب النجوم.

نتيجة بحث الصور عن عبد الله السعيد بوابة المواطن

النجومية والفوز بالألقاب
فقد عبد الله السعيد الكثير من شهرته التي نالها مع الأهلي عقب رحيله لصفوف أهلي جدة السعودي، حتى أنه ليس من الركائز الأساسية للفريق السعودي، وخسر أيضا السعيد الفوز بالألقاب مع الأهلي والذي يعد واحدًا من أكثر أندية العالم حصولاً على الألقاب والتتويجات على جميع المستويات المحلية والقارية.

نتيجة بحث الصور عن عبد الله السعيد بوابة المواطن

الشخصية
فقد عبد الله السعيد شخصيته داخل الملعب بعد أزمته مع الأهلي.. السعيد أصبح مشتت الذهن ويبحث عن إثبات أنه يسير بشكل جيد خارج الأهلي، ولكنه بداخله مؤمن أنه لن يكون قادرًا على تعويض النجومية التي نالها مع القلعة الحمراء.


اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads