المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد أن تعرفه عن دجلة والداخلية ؟

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 04:25 م
محمد عبدالغني
طباعة
يلتقي اليوم فى تمام الساعة السابعة مساءا على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس فريق وادي دجلة أمام نظيره الداخلية وذلك فى أول مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.

هدف الفريقان:-
يسعي كل فريق منهم لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الخروج من كبوة النتائج السلبية التى دخلها الفريقان خلال الجولات الأخيرة والتي شهدت نزيف كبير من النقاط.

أخر الاستعدادات 
أستعد لاعبو الداخلية جيدا لهذه المباراة تحت قيادة مدربهم علاء عبد العال والتي دخل بهم معسكر مغلق خلال ال٤٨ ساعة الماضية للحفاظ على حالة اللاعبين وعدم تعرضهم للإرهاق البدني.

بينما ينتظر الجميع فريق وادي دجلة والذى يقدم أفضل أداء هذا الموسم تحت قيادة مدربه الأجنبي تاكيس جوينس الذى قال انتظروا دجلة خلال الدور الثاني.

موقف الفريقان
خاض فريق الداخلية ١٥ مباراة حقق الفوز في ٤ مباريات وتعادل فى ٥ مباريات وهزم في ٦ مباريات سجل لاعبو الفريق ١٨ هدف واستقبلت شباكه ٢٠ هدف يحتل المركز الحادي عشر برصيد ١٧ نقطة ويتصدر قائمة هدافين حسام باولو برصيد ٨ أهداف بينما الأكثر صناعة حسين رجب وأحمد أوكا برصيد ٣ أهداف.

بينما خاض وادي دجلة ١٧ مباراة حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في ٤ مباريات أيضا وهزم في ٩ سجل لاعبو الفريق ١٩ هدف واستقبلت شباكه ٢٨ هدف يحتل المركز الرابع عشر برصيد ١٦ نقطة ويتصدر قائمة هدافين الفريق إبراهيما نداي برصيد ٦ أهداف بينما الأكثر صناعة السيد سالم برصيد ٣ أهداف.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads