المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إقبال كثيف على عضوية فرع الأهلي بـ التجمع الخامس

السبت 22/ديسمبر/2018 - 04:26 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
عقدت لجنة العضوية بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، اجتماعها صباح اليوم السبت في مقر النادي بالجزيرة، لاستقبال طلبات الاشتراك في عضوية النادي بفرع التجمع الخامس.

وترأس طارق قنديل اللجنة، في ظل سفر إبراهيم الكفراوي رئيس اللجنة إلى إثيوبيا، لرئاسة بعثة فريق الكرة، وسط حضور، كلا من محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، وعزة حلمي مديرة الاشتراكات بالنادي.

وشهد الاجتماع الأول حضورا كثيفا من قبل المتقدمين بطلبات الحصول على عضوية النادي بفرع التجمع الخامس، وقامت أعداد كبيرة بإنهاء إجراءات التقدم للحصول على العضوية بعدما قامت اللجنة بإجراء المقابلات الشخصية اللازمة.

ومن جانبه قال طارق قنديل عضو المجلس، إن الساعات الأولى للجنة شهدت إجراء ما يزيد على 100 مقابلة للمتقدمين بطلبات الحصول على عضوية فرع التجمع الخامس.

وأوضح قنديل أن طلب الحصول على العضويات الجديدة بفرع التجمع الخامس سيتزايد في الأيام المقبلة، مشددا على أن اللجنة ستواصل عملها بتحديد مواعيد لاحقة لإجراء المقابلات واستلام طلبات العضوية الجديدة لفرع التجمع الخامس.

يذكر أن مجلس إدارة النادي، استعرض خلال اجتماعه السابق بفرع النادي بالشيخ زايد، التصور المقدم من المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والذي تضمن إسناد الأعمال الإنشائية الخاصة بفرع التجمع الخامس لإحدى الشركات، للبدء فورًا في الخطة الإنشائية الخاصة بالفرع، في ظل الإقبال المتزايد على الاشتراك بالفرع الجديد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads