المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء.. احتفالية بيوم المعاق بواحة الداخلة في الوادي الجديد

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 08:24 ص
محمد حجي
طباعة
تنظم جمعية الأمل للتنمية والأعمال الخيرية للأشخاص ذوى الإعاقة، مساء الثلاثاء المقبل، احتفالية كبرى بمناسبة اليوم العالمي للطفل المعاق بمركز الداخلة في الوادي الجديد. 

واحة الداخلية ويوم المعاق 

أكد النائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالوادي الجديد، أن الاحتفالية ستقام بمدرسة التربية الخاصة بموط فى التاسعة من صباح بعد غدا الثلاثاء، بحضور عمران عبد القادر، رئيس جمعية الأمل للتنمية والأعمال الخيرية، وبرعاية أمانة حزب مستقبل وطن بالواحات الداخلة.

وأوضح تامر، أن الحفل يتخلله عروضا فنية لمدارس التربية الخاصة، وفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة موط، وتقوم الجمعية بتوزيع عدد كبير من الهدايا علي الأشخاص ذوي الإعاقة بالداخلة وبلاط.

كما لفت الي، أن ذوى القدرات الخاصة شركاء في التنمية، وأن الاهتمام بهم يأتي في إطار الدور الوطني المجتمعى، موضحًا إلى أن القيادة السياسية تولى اهتمامها البالغ لذوى القدرات الخاصة، كما أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن عام 2018 هو عام ذوى القدرات الخاصة، شجع المجتمع المدنى على التوسع في الفعاليات التي ترفع كثيرا عن كاهل هذه الفئة التي أظهرت ما لديها من كفاءة عالية ومهارة فائقة.

وكشف عبد القادر، أن مؤسسات المجتمع المدنى انتبهت إلى طبيعة القدرات والمهارات التي يتمتع بها ذوى القدرات الخاصة، للاستفادة منها، مشيرا إلى أن هناك قصص نجاحات كثيرة استطاع أن يحققها ذوى القدرات بين البحث العلمى والصناعة.. وغيرها من القطاعات المتنوعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads