المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 04:01 م
آية محمد
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018.

أهم المناطق الصناعية في سيناء
ناقش مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الخامس الذى عقد في يومى 22 و23 ديسمبر، ملف الاستثمار في منطقة شبه جزيرة سيناء، حيث عرضت العديد من الأفكار والدراسات والخطط الموضوعة بفتراتها الزمنية، من أجل الاستثمار وجذب المستثمرين في سيناء، كما تطرق الاجتماع إلى أهم المناطق الصناعية في سيناء، وضرورة التركيز عليها وتنميتها لدفع عجلة الاقتصاد المصري.

وزارة الزراعة تعلن الموعد النهائى لمنع نقل الطيور الحية بين المحافظات
أعلنت وزارة الزراعة، اليوم الإثنين 24 ديسمبر 2018، الموعد النهائى لتطبيق قرار منع نقل الطيور الحية فى المحافظات المصرية.

مفاجأة لمزراعى مصر خلال عامين فقط.. تعرف عليها
كشفت وزارة الزراعة، عن مفاجأة سارة إلى كل المزراعين، وأصحاب الأراضى فى مصر، وهى خاصة بالبذور التى يتم زراعتها.

على هامش أوبك .. وزير البترول يلتقي نظيره العراقي بالكويت
التقى وزير البترول المهندس طارق الملا، نظيره العراقي، الدكتور ثامر الغضبان، وذلك خلال زيارته بالكويت، على هامش المؤتمر الوزاري "أوبك"، المنعقد حاليا في الكويت، وذلك لبحث الملفات المهمة ولتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجال البترول والطاقة.

طرق التخلص من البخار على زجاج السيارات
صرح الرائد محمد الشربيني، مشرف الغرفة المركزية بالإدارة العامة للمرور، بأن هناك احتمالا لسقوط أمطار وخاصة على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي، خلال ساعات، حسبما توقعت هيئة الأرصاد؛ لذا عرض نصائح وطرق التخلص من البخار على زجاج السيارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads