المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 04:00 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018. 

أصدر الإعلامى، حمدى الكنيسى، استقالته من منصب نقيب الإعلاميين، معلنًا من خلال بيان له، أنه سوف يتقدم بها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى. 

قالت سهام صالح، وكيل اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، عن استقالة حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين، إن هيئة مكتب مجلس النقابة، سوف تعقد اجتماع لها خلال ساعات، من أجل بحث الاستقالة من رئاسة اللجنة. 

حذرت وزارة الخارجية المصرية، جميع الراغبين والملتحقين بالدراسة في الخارج، من اللجوء إلى الوسطاء لاستقدام الطلبة، مشددة على ضرورة أخذ الحذر والتأكد من صحة البيانات الخاصة بالجامعة الأجنبية موضوع الاختيار.

حرص البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، على تقديم التهنئة لطائفة الأقباط الأرثوذكس، بمناسبة ذكرى عيد الميلاد المجيد، حيث هنأ الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك في مقر بطريركية الأقباط الكاثوليك الكائن بكوبري القبة.. وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية نص كلمة تواضروس في تهنئة الأرثوذكس بعيد الميلاد.

يسعى الكثيرون من المصريين، وخاصًة الشباب إلى تغيير المهنة فى بطاقة الرقم القومى، وذلك عقب حصوله على وظيفة أو تخرجه من الجامعة بعد سنوات الدراسة، لذلك يحتاج إلى معرفة الأوراق المطلوبة لتغيير المهنة فى البطاقة. 

يسعى كل المسلمين على وجه الأرض، القادر منهم والفقير، إلى زيارة بيت الله الحرام، والمسجد النبوى، عبر أداء مناسك الحج، التى فرضها الخالق - جل وعلا- على كل مسلم عاقل قادر، ولذلك يجب معرفة الأوراق المطلوبة للحج. 

يسعى خريجى كلية الطب البيطرى، إلى استخراخ رخصة لفتح عيادة أو مركز خاصة بهم، وللقيام بذلك، يجب معرفة الأوراق المطلوبة للقيد بسجل العيادات البيطرية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads