المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 03:55 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة 28 ديسمبر، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. عزمي مجاهد: تخليص منطقة الهرم من سارقي الآثار وأبو الهول ابتسم للسيسي
أكد الإعلامي عزمي مجاهد، أنه سيتم إزالة البلطجية وسارقى الآثار من منطقة الهرم، لافتًا إلى أننا يتم سرقة آثارنا منذ قديم الأزل.

مشروع روضة السيدة زينب في ثوبه الجديد مع عمرو الليثي
يستعرض برنامج "واحد من الناس " المذاع على قناة النهار في الساعة 8 مساءً، غدًا السبت، الإنجاز غير المسبوق في ملف تطوير العشوائيات الأكثر خطورةً.. ومشروع "روضة السيدة زينب " - تل العقارب سابقًا - بمحافظة القاهرة.

وزير البترول: نجحنا في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي ونستهدف التصدير
قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن البلاد تشهد طفرة كبيرة تتحقق في المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل، مؤكدًا أن استكمال المسيرة التي أنجزتها الوزارة فيما يتعلق بتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي يتصدر اهتماماته.

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. وتؤكد: هناك فرص لسقوط الأمطار
أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على ارتفاع نسب تكون الشبورة خلال الأيام المقبلة، خاصةً على الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية والرقع الزراعية.

فيديو| مستشار كلية القادة والأركان يعلق على تفقد السيسي المتحف المصري
علق اللواء أركان حرب محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، اليوم الجمعة على الجولة التفقدية التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيارة عدد من المشروعات القومية، لافتًا إلى أن هذه الجولة يبعث من خلالها الرئيس درسًا هامًا للشعب، على رأسها؛ أن العمل لابد وأن يتم في موعده، دون تكاسل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads