المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف خضر: أداء لاعبي المريخ البوسعيدي في تطور مستمر ونسعى للمربع الذهبي

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 08:24 ص
جمال عقل
طباعة
أعرب أشرف خضر المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي المريخ عن سعادته بفوز فريقه وبالأداء الجيد الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراته أمام فريق كوكاكولا في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة القسم الثاني والوصول إلى النقطة 20 وصعوده للمركز السادس بمجموعة القاهرة والقناة.

أشرف خضر: أداء لاعبي المريخ البوسعيدي في تطور مستمر ونسعى للمربع الذهبي 

وقال خضر فى تصريحات خاصة لــ "بوابة المواطن" إن أداء جميع لاعبي الفريق فى تطور مستمر خاصة بعد أن قدموا مباراة كبيرة أمام منافس قوي وتكلل جهد اللاعبين طوال أحداث اللقاء بالفوز وحصد الثلاث نقاط في مشوار الفريق في المجموعة الثانية وأن فريقه كانت تنقصه فقط عامل التوفيق الذي غاب عن فى معظم الجولات الماضية وكان سبباً فى الإبتعاد عن المنافسة على قمة المجموعة ولكننا سنسعى للتواجد فى المربع الذهبي.

وأشار خضر إلى أن أهم مكتسبات الفوز الأخير هو ظهور أكثر من لاعب بمستوى جيد خاصة أحمد جمعة والذي شارك بديلا لمهدي صبحي فضلا عن ظهور أحمد حسين حارس المرمى الذي شارك على حساب الحارس أشرف بخيت بمستوى جيد ونجح في التصدي للعديد من الفرص التي شكلت خطورة على مرماه.

وأوضح بأن الفريق سيستأنف تدريباته غداً الإثنين بعد الراحة السلبية التى حصلوا عليها لمدة ثلاثة أيام استعدادا لمواجهة الترسانة لافتاً بأنه كلف الجهاز الإداري بالاتفاق على أداء مباراة ودية خلال فترة التوقف الحالية حتى لا يفقد اللاعبون حساسية المباريات . 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads