المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة الأهلي أمام بيراميدز.. 9 غيابات تضرب المارد الأحمر والسبب واحد

الأربعاء 02/يناير/2019 - 07:00 م
حسن محمد
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا قويًا على نظيره بيراميدز في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري المصري.

نتيجة بحث الصور عن الأهلي بوابة المواطن

ويعاني الأهلي من أزمة طاحنة قبل موقعة بيراميدز، بسبب الغيابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، حيث يفتقد الأهلي لـ9لاعبين دفعة واحدة نستعرضهم في التقرير التالي:

نتيجة بحث الصور عن أحمد فتحي بوابة المواطن

أحمد فتحي

يفتقد النادي الأهلي للجوكر أحمد فتحي في مباراة بيراميدز، بعد تجدد إصاباته وتأكد غيابه عن الفريق لـ6 أسابيع جديدة في ضربة قوية للأحمر.

نتيجة بحث الصور عن حسام عاشور بوابة المواطن

حسام عاشور

ضربة موجعة جديدة تعرض لها الأهلي في مران الأمس، بإصابة حسام عاشور قائد الفريق، وأفضل لاعبي خط الوسط، بعدما تعرض لإصابة سيغيب بسببها لأسبوعين.

نتيجة بحث الصور عن سعد سمير بوابة المواطن

سعد سمير

سيفتقد الأهلي في مباراة الجمعة المقبلة لجهود واحد من أفضل لاعبيه وهو سعد سمير الذي لم يتعافي بعد من الإصابة التي لحقت به في الدوري المصري.


ومثل غياب سعد سمير عن دفاع الأهلي أزمة في المباريات الأخيرة نظرًا لأنه اللاعب الذي كان يعول عليه في قيادة الخط الخلفي ولم ينجح ساليف كوليبالي في تعويض غيابه.


نتيجة بحث الصور عن صلاح محسن بوابة المواطن

صلاح محسن

اللاعب الشاب الذي يمتلك إمكانيات مميزة، وقدم مستوى رائعًا من الأهلي مازال أمامه أسبوعين قبل العودة للمشاركة مع الفريق مجددا.

الأهلي كان يعول الكثير على صلاح محسن منذ التعاقد معه من إنبي لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء وتعويض عدم القناعة الفنية بوليد أزارو وبديله مروان محسن والشاب أحمد ياسر ريان.


نتيجة بحث الصور عن محمد شريف بوابة المواطن

محمد شريف

تعرض محمد شريف جناح النادي الأهلي لإصابة قوية في مران الأمس، ليتأكد غيابه هو الأخر عن مباراة بيراميدز.

نتيجة بحث الصور عن باسم علي لاعب بوابة المواطن

باسم علي

بديل أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي، تعرض هو الأخر لإصابة جديدة في مران الأمس ليتأكد غيابه عن مواجهة بيراميدز المرتقبة.

جونيور أجايي

لم يكتمل شفاء النيجيري جونيور أجايي جناح النادي الأهلي، والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي منذ 5 أشهر، وهو من أهم الركائز الأساسية التي يعول عليها الفريق.

محمد نجيب

مدافع الأهلي الذي تعرض لإصابة قوية ولم يكتمل شفائه حتى الآن، وهو في المرحلة النهائية للعلاج الآن.

رامي ربيعة

تجددت إصابة رامي ربيعة بعد اكتمال شفائه ليغيب عن الفريق في مواجهة بيراميدز ويتم تأجيل قيده في القائمة الجديدة للفريق.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads