المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف تحول عبد الله السعيد من بطل قومي في الأهلي لـ"خائن"؟

الجمعة 04/يناير/2019 - 11:01 م
حسن محمد
طباعة

شنت جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب الدفاع الجوري هجومًا عنيفًا على عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، عقب انتهاء مباراة الفريقين اليوم، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثامنة لبطولة الدوري.


كيف تحول عبد الله السعيد من بطل قومي في الأهلي لـ"خائن"؟


وكان فريق بيراميدز قد حقق الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الأهلي في مباراة مثيرة.


ونجح عبد الله السعيد في قيادة فريقه بيراميدز لتحقيق الفوز على الأهلي بعدما سجل هدفًا وصنع الأخر، وكان نجم المباراة الأول اليوم.


هجوم جماهير الأهلي على السعيد، جاء بعد شعورهم بأن اللاعب خان النادي للمرة الثانية على التوالي، بعدما قام بالتوقيع للزمالك في الموسم الماضي، في ازمة عرفت إعلاميًا بأزمة القرن.


السعيد الذي كان أحد الركائز الأساسية للنادي الأهلي في أخر 8سنوات، وقدم مسيرة حافلة بالأرقام والإنجازات، وأصبح معشوق الجماهير الحمراء الأول في الفترة الأخيرة، تحول لخائن في نظر جماهير الأهلي، التي باتت تهاجمه بشكل عنيف بسبب قراره الثاني باللعب لبيراميدز في الدوري المصري.


الهجوم على السعيد قد لا ينتهي في الفترة المقبلة، ولن تستطيع جماهير الأهلي نسيان ماحدث، برحيل أفضل لاعب في الفريق لأندية منافسة له محليًا، ربما نفس الأصوات التي كانت تهتف للسعيد وجعلته بطلًا قوميًا للفريق في انتصارات المارد الأحمر، هي نفس الجماهير التي تهاجمه ووصفته بالخائن.


ولكن المواقف تبدلت، السعيد فضل الاحتراف والخروج من عباءة الأهلي حتى وإن كان يعلم جيدًا أن خروجه سيكون نهائيًا بلا رجعة، ولن يكون له مكان في الأهلي في أي منصب مستقبلًا.


وكان فريق بيراميدز قد نجح في التعاقد اليوم الجمعة مع عبد الله السعيد، وقبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز.


ونجح السعيد في الوصول لهدفه رقم 87 في بطولة الدوري المصري الممتاز مع الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز، ويفصله 13 هدفا للدخول لقائمة نادي المائة.


اقرأ أيضًا


عبد الله السعيد على رأس القائمة.. 4 لاعبين قادوا بيراميدز للتفوق على الأهلي



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads