المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق لـ رامي مالك بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في الجولدن جلوب

الإثنين 07/يناير/2019 - 12:39 م
سمر جمال
طباعة
علق الفنان الأمريكي المصري الأصل رامي مالك ، على حصوله على جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في دورته الـ76.


أكد رامي مالك في كلمته التي ألقاها بمناسبة فوزه بالجائزة، أن حصوله على مثل هذه الجائزة شرف عظيم، مشيرصا إلى سعادته الغامرة بتسلم هذه الجائزة وانه أصبح في دائرة الممثلين الاستثنائيين في هوليوود.

كما وجه رامي مالك بالشكر إلى رابطة هوليوود للصحافة السينمائية المنظمة لحفل الجولدن جلوب، وكل من عمل جاهدًا في هذا الفيلم.

وقال في ختام كلمته: "علي أن أشكر أمي، وعائلتي، وبالطبع فرقة Queen. شكرا لك يا برايان ماي، ويا روجر تايلر، لحرصكما على أن تبقى الأصالة في هذا العالم.. شكرا لفريدي ميركوري، على إعطائي فرحة العمر، أنا أحبك، أيها الرجل الجميل. هذا لأجلك وبسببك".

وكان الفنان العالمي المصري الأصل رامي مالك ، حصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "Bohemian Rhapsody"، الذي جسد خلاله شخصية المغني الراحل فريدي ميركوري، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ76.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads