المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: فابريجاس يجب أن يرحل عن تشيلسي

الإثنين 07/يناير/2019 - 06:15 م
محمود عفيفي
طباعة
يرى الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب خط وسط البلوز، يجب أن يرحل عن الفريق اللندني. 

ساري: فابريجاس يجب أن يرحل عن تشيلسي

ويخوض تشيلسي مواجهة صعبة غدًا أمام توتنهام في ديربي لندن، في نصف نهائي بطولة كأس كاراباو، على ملعب ويمبلي.

وقال ساري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي أبرزها موقع "فوتبول لندن": "بيدرو وجيرو وويليان يتدربون مع الفريق جيدًا، لا أعلم ما إذا كانوا سيشاركون في مباراة الغد".

وأضاف عن احتمالية فابريجاس إلى موناكو: "لا أملك أخبار عن سيسك ولا أعرف ما إذا كان سيشارك غدًا، اللاعب تعرض لإصابة في أخر 10 دقائق من مباراة نوتنجهام فورست، ويحتاج للراحة".

وتابع: "لا أعلم ما إذا كان سينضم إلى صفوف موناكو الفرنسي أم لا، أرى أن يجب أن ينتقل لناد أخر، تجديد العقود في تشيلسي لأي لاعب اكبر من 30 سنة، يكون لمدة عام واحد فقط، لا أريد أن أشاهد سيسك غير سعيد".

وبشأن عدم احتفال موراتا بالأهداف: "إحراز الأهداف أهم من الاحتفال، إذا كان قادرًا على الظهور بشكل جيد في النصف الثاني من الموسم، فإنه سيكون في أفضل حالاته، أتمنى أن يكون سعيدًا".

وبخصوص مدى التعلم من الخسارة الأخيرة أمام توتنهام في البريميرليج: "السبيرز كان يملك العزيمة أكثر منا، أريد أن أتحدث مع اللاعبين عن الإصرار أولًا قبل الحديث عن الفنيات".

اقرأ أيضًا


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads