المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حول العالم.. سفير الاتحاد الأوروبي يبارك لمصر والبنك الأهلي يتعرض للسرقة

الأربعاء 09/يناير/2019 - 11:28 ص
دعاء جمال
طباعة
بارك سفير الاتحاد الأوروبي لمصر بسبب تنظيمها لكأس الأمم الأفريقية 2019، فيما تم السطو المسلح على البنك الأهلي في فلسطين.

سفير الاتحاد الأوروبى..

تقدم السفير، إيفان سوركوش، سفير الاتحاد الأوروبى فى القاهرة، بالتهنئة إلى مصر شعبًا وقيادة، بمناسبة فوزها فى تنظيم واستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال "سوركوش" عبر حسابه الشخصى على موقع التدوين المصغر تويتر: خبران سعيدان فى بدايات السنة الجديدة: مصر تنظم كأس الأمم الأفريقية 2019، وفوز محمد صلاح فخر العرب، بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

ووصف سفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة مصر بإنها عاصمة الكرة الأفريقية معربا عن ثقته فى أن مباريات أمم أفريقيا "ستكون ممتعة، خاصة مع حضور المشجعين المصريين" الذين يساندون بقوة وإبداع منتخب الفراعنة.

سفير الاتحاد الأوروبي
سفير الاتحاد الأوروبي
البنك الأهلي يتعرض إلى سطو مسلح..

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الأربعاء أن مسلحون كانوا قد سطوا على البنك الأهلي في بيت ساحور صباح اليوم وسرقوا اموالا قبل ان يلوذوا بالفرار.

ومن جانبه، قال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة :"إن شخصين ملثمين دخلا الى البنك الاهلي في بيت ساحور وسرقا مبلغا من المال (29 الف دولار ، 9 الاف دينار، 5 الاف شيكل ) ولاذوا بالفرار".

وفي سياق متصل، أوضحت الوكالة الفلسطينية أن الشرطة قد فتحت تحقيقا في الحادث ومن ثم تم العثور على مركبة محروقة في منطقة عش غراب في بيت ساحور تقول الشرطة انها قد تكون المركبة التي استخدمت في عملية السطو .

 البنك الأهلي
البنك الأهلي
قرار جديد من الخارجية المصرية..

ناشدت وزارة الخارجية المصرية اليوم الأربعاء المواطنين بالالتزام بقواعد منح تأشيرة العمل للدول الأوروبية.
وقالت الخارجية في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":"في إطار ما رصدته وزارة الخارجية من إنتشار ظاهرة حصول بعض المواطنين المصريين على تأشيرة عمل (Business Visa) لبعض الدول الأوروبية، اعتقادًا منهم بأن تلك التأشيرة تمنح صاحبها الحق في العمل بتلك الدول، ولكنها في الواقع مخصصة فقط لأغراض العمل المؤقت مثل عقد الاجتماعات أو حضور المؤتمرات وما شابهها".

وتابعت:"لذا، فإن وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين المصريين ضرورة توخي الحذر عند التعامل مع أفراد أو شركات تقوم بالدعاية والإعلان عن إمكانية قيامها بإصدار تأشيرة العمل المشار إليها من أجل تسهيل الحصول على فرصة عمل في الخارج، حيث أن تلك التأشيرة ما هي إلا تأشيرة دخول مؤقتة لا تمنح صاحبها الحق في العمل في تلك الدول، وهو ما قد يترتب عليه منع المواطن من الدخول وترحيله في حال ثبوت مخالفته للغرض الذي منحت من أجله تأشيرة الدخول".

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية
إصابة مستوطنة إسرائيلية في حادث طعن..

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الأربعاء بأن مستوطنه إسرائيلية تبلغ من العمر 15 عاما كانت قد تعرضت إلى الإصابة وذلك بعد تعرضها للطعن عند موقف للحافلات في مستوطنة أرمون هنتسيف المقامة على أراضي جبل المكبر جنوبي القدس.

وأشارت الوكالة الفلسطينية إلى أن تلك المستوطنة هي من أنها تعرضت للطعن من قبل عربي تمكن من الفرار فيما أصيبت بجروح طفيفة.

وأوضحت الوكالة الفلسطينية أن الشرطة الإسرائيلية قد انتشرت على الفور داخل المستوطنة وعند مداخلها وتحقق في الحادث ومستمرة في البحث عن الجاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads