المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجموعة منتخب مصر لكرة اليد.. المجر تهزم قطر 32 ــ 26

الإثنين 14/يناير/2019 - 08:50 م
محمد عمر
طباعة
تفوق المنتخب المجري على نظيره القطري بنتيجة 32-26 في المجموعة الرابعة من بطولة العالم لكرة اليد، التي تضم منتخب مصر لكرة اليد.


وأنهى المنتخب المجري الشوط الأول من المباراة متفوقًا بنتيجة 16-11، قبل أن يواصل تقدمه في الشوط الثاني الذي انتهى لصالحه أيضًا بنتيجة 16-15.

وجاء فوز المنتخب المجري ليفتح طريق أمل التأهل  أمام منتخب مصر لكرة اليد الذي كان بحاجة لهذه النتيجة، قبل مواجهته للأرجنتين التي يتحتم الفوز خلالها، اليوم الأثنين.

ورفع المنتخب المجري رصيده إلى النقطة الخامسة ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة التي تضم منتخب مصر لكرة اليد مؤقتًا ، لحين خوض السويد صاحبة الأربع نقاط، لمواجهتها أمام أنجولا.

ويأتي الفريق القطري ثالثًا في الترتيب بعدما تجمد رصيده عند نقطتين عقب فوزه على منتخب مصر لكرة اليد ، ثم أنجولا بنفس الرصيد، فالأرجنتين بنقطة واحدة، وأخيرًا مصر بدون رصيد.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads