المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن تستعرض أهم أحداث الإسكندرية في أسبوع

الجمعة 18/يناير/2019 - 05:12 م
مريم حسن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، حصاد شامل خلال الأسبوع المنقضي بـمحافظة الإسكندرية، حيث تستعرض البوابة أهم وأبرز الأحداث والأخبار التي حدثت خلال الأسبوع في هذا التقرير: 

تفقدت أمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بـ الإسكندرية، عدد من لجان امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2018 2019، والتي بدأت اليوم، وذلك للاطمئنان على سير امتحانات الاعدادية 2019 وبث الطمأنينة في نفوس الطلاب ومتابعة مدى الالتزام بالتعليمات.

شهدت محافظة الإسكندرية، موجة من الطقس السئ وتساقط ثلوج، وأمطار غزيرة على عدة مناطق متفرقة من المحافظة مع انخفاض في درجات الحرارة، تسببت في تعرض رصيف المشاة بكورنيش الإسكندرية، لهبوط شديد، إثر ارتفاع أمواج البحر.

تحطم سور عقار، بمنطقة مصطفى كامل شرق الإسكندرية، إثر تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وتساقط ثلوج، وأمطار غزيرة على عدة مناطق متفرقة من المحافظة مع انخفاض في درجات الحرارة، تزامنًا مع نوة الفيضة الكبرى والذي تختتم طقسها اليوم.

تعرضت الإسكندرية لموجة من الطقس السئ وتساقط ثلوج، وأمطار غزيرة على عدة مناطق متفرقة من المحافظة مع انخفاض فى درجات الحرارة،وواجه الطلاب أزمة كبيرة مع مياه الأمطار التي تكونت بحيرات أمام المدارس، والتى عجزت شبكة الصرف المتهالكة عن سحبها من شوارع حى العجمى بالاسكندرية.

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، النسخة المسربة من امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي 2019، بالإجابات، قبل أكثر من 24 ساعة على بدء الامتحان.

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع مباحث التموين، التابعة لمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط 2.577 طن من اللحوم والدواجن فاسدة داخل محل شهير بالإسكندرية.

بدأت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، هدم نحو 208 كبائن من كبائن المنتزة "سميراميس، وفينيسيا"، تنفيذًا لقرار رانيا المشاط، وزيرة السياحة، لعدم سداد ما قررته الوزارة لسعر المتر 100 جنيه، وجاء ذلك بعدما وصلت مديونية الكبائن لنحو 130 مليون جنيه.

أعلن الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، ضبط 222 حالة غش منذ بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول وحتى أمس الأحد بجميع كليات الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads