المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة عرابي: الأهلي والزمالك يمران بظروف متشابهة

الأحد 07/أغسطس/2016 - 02:23 م
طباعة
أكد أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مواجهة الزمالك غدا الاثنين في نهائي كأس مصر تعد صعبة في ظل دوافع الفريقين القوية .
وأوضح عرابي أن الأهلي يهمه أن ينهي الموسم بشكل طيب وأن يجمع بين البطولتين المحليتين “الدوري والكأس” فيما يسعى الزمالك هو الآخر إلى محاولة الفوز بالكأس لتعويض جماهيره عن إخفاقه في الدوري، ومن ثم فإن المباراة تكتسب أهمية مضاعفة .
وأشار إلى أن الفريقين يمران حاليا بظروف متشابهة من حيث الإرهاق نتيجة السفر لخوض مواجهات دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة الصفقات التي دعم بها كل فريق صفوفه في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن الجهاز الفنى بقيادة الهولندي مارتن يول يعلم كل كبيرة وصغيرة عن المنافس وقام بدراسته جيدا .
وشدد على أن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم المستمرة في الفوز بكل البطولات، مشيرا إلى أن يول حرص خلال التدريبات الأخيرة على مراعاة حالة اللاعبين البدنية وقام بعمل الاستشفاء اللازم للتخلص من الإجهاد بالإضافة الى تخفيف الضغط العصبي عن اللاعبين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads