المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد المقبل .. إيمانويل ماكرون يزور مصر للمرة الأولى

الخميس 24/يناير/2019 - 12:32 م
سمر جمال
طباعة
يتجه إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي ، إلى زيارة مصر يوم الأحد المقبل، للمرة الأولى منذ توليه مهام منصبه الرئاسي عام 2017.


وتأتي زيارة إيمانويل ماكرون إلى مصر؛ لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وفرنسا في مجال الاستثمارات بين البلدين.

وتتزامن هذه الزيارة مع بداية العام الثقافى "فرنسا-مصر 2019” ، الذي تم إطلاقه بقرار من رئيس الجمهورية عبد افلتاح السيسي ونظيره الفرنسي؛ بمناسبة مرور 150 عامًا على افتتاح قناة السويس.

كما تكتسب زيارة الرئيس الفرنسي إلى مصر أهمية كبيرة؛ حيث تأتي في الوقت الذى يشهد فيه البلدان تطورا غير مسبوق فى العلاقات الثنائية  .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads