المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الخميس 31 يناير 2019

الخميس 31/يناير/2019 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الخميس 31 يناير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

الجزائر تشارك في ملتقي أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة بمسرحية محاكمة

ينطلق ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة في الخامس عشر من فبراير المقبل، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئاسة سعير عبد القادر.

موعد طرح أغنية فضل شاكر الجديدة حبيتك

كشف المطرب اللبناني فضل شاكر، عن موعد طرح أغنية فضل شاكر الجديدة حبيتك، والتي ينتظرها الجمهور منذ طرح البرومو الخاص بها عبر قناته على اليوتيوب.

عيش الحكاية.. أول فيديو كليب لنجم ذا فويس كيدز حمزة لبيض

طرحت الشركة المنتجة لبرنامج ذا فويس كيدز، أول فيديو كليب للطفل المطرب حمزة لبيض، والذي يحمل عنوان كليب عيش الحكاية، وذلك عبر قناة الشركة على اليوتيوب.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 15 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 15 يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.

دراما رمضان 2019.. هاني سلامة يواصل تصوير قمر هادي

يواصل النجم هاني سلامة، تصوير مشاهده في مسلسله الجديد الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2019، حيث يدخل في سباق دراما رمضان 2019 بـ مسلسل قمر هادي مع الفنانة داليا مصطفى.

فيلم نادي الرجال السري يحقق إيرادات قياسية في أسبوع

حقق فيلم نادي الرجال السري، للفننا كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل، نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات المصرية قبل أسبوع من الآن.

مسلسلات رمضان 2019.. نجلاء بدر تبدأ تصوير شبر ميه في هذا الموعد

تبدأ النجمة نجلاء بدر، تصوير مشاهدها في مسلسل شبر ميه ضمن مسلسلات رمضان 2019، والذي تدخل من خلاله السباق الرمضان للموسم الرابع على التوالي.

أحمد فلوكس وهنا شيحة ضيوف برنامج انا وبنتي.. الليلة

يحل كل من النجم أحمد فلوكس وزوجته النجمة هنا شيحة، ضيوفًا في برنامج انا وبنتي الذي يقدمه الفنان شريف منير ونجلته أسما، في الحادية عشر مساء اليوم الخميس، عبر قناة ON E.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads