المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| علشان جمالك يهمنا.. اعرفي طريقة عمل الغمازات بالمكياج

الأحد 10/فبراير/2019 - 02:24 م
ندى محمد
طباعة
العديد من الفتيات العربيات يفضلن وجود غمازات في الوجه، ولكن الكثير لا يعلمن طريقة عمل الغمازات بالمكياج ، حيث يرى الجميع الغمازات أنها الدليل الأكبر على جمال المرأة فيمكنك سيدتي وبواسطة المكياج وضع غمازات في وجهك.

اعرفي طريقة عمل الغمازات بالمكياج
ويظهر من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مقطع فيديو لفتاة وهي تشرح طريقة عمل الغمازات بالمكياج بطريقة مثالية وذلك من خلال طبقة من الكنتور وهو خايف العيوب.

فكل ما عليك سيدتي حتى تعرفين طريقة عمل الغمازات بالمكياج هو أن تضعي كريم الأساس على كامل الوجه وبعد ذلك قومي بتحديد المكان الذي ترغبين بوضع الغمازة فيه ضعي عليها طبقة من الكنتور.

اقرأ أيضًا| "الغمازات".. أحدث عمليات التجميل


View this post on Instagram

شرايكم تفضلونها او لا؟ . . . الراعي الرسمي لهذا الأسبوع . شركة مشاوير لتوصيل الطلبات الاستهلاكيه: * خدمة التوصل طوال الاسبوع خلال 24 ساعه * توصيل لجميع مناطق الكويت @mshaweerq8 @mshaweerq8 @mshaweerq8 . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏‎. ‏#name #nailpolish #nyc #سعوديه #hair #home #كويتيه #haircut #الهلال #makeup #كويتيات #makeupaddict #q8 #ميك_اب #مكياج #الكويت #مكياجي #makeupartist #ازياء #تجميل #جمال #تصوير #فساتين #الجهراء #كويت #tbilisi #georgia

A post shared by طرق تعليم الميك اب 💅💋 (@reem_kw_22) on

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads