المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الايلاينر الابيض أبرز صيحة في 2019 على طريقة فرح الهادي

الأحد 10/فبراير/2019 - 04:59 م
ندى محمد
طباعة
أصبح الكحل الابيض من ضمن الموضة الرائجة، ولكن الايلاينر الأبيض أصبح أبرز صيحة في 2019، التي يجب على الفتاة الجميلة استخدامه، فهذه الصيحة ضمن أحدث صيحات مكياج 2019 والتي لقيت انتشار واسع بين مدونات الجمال.

الايلاينر الأبيض أبرز صيحة في 2019

ويظهر من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطع فيديو لأيقونة الموضة والجمال فرح الهادي، وهي تضع الايلاينر الأبيض بكل سهولة وبطريقة مثالية اثارت اعجاب الكثير ولكن هل لديك الجرأة لتطبيق هذه الصيحة هذا العام.

وحاز المقطع المصور على إعجاب العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي ""انستجرام"، حيث تفاعلت الفتيات مع الفيديو بشكل كبير.

اقرأ أيضًا| "فى دقيقة واحدة اتعلمى ترسمى" الآيلاينر الأبيض أخر صيحات مكياج 2018


View this post on Instagram

تحبون الايلاينر الملون #فرح_الهادي . . . الراعي الرسمي لهذا الأسبوع . خبيره تجميل كويتيه حاصله على شهادات معتمده من بعض خبراء التجميل *خبيره التجميل الكويتيه فاطمه البّسام @albassam_makeup_artist @albassam_makeup_artist @albassam_makeup_artist . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏‎. ‏#name #nailpolish #nyc #سعوديه #hair #home #كويتيه #haircut #الهلال #makeup #كويتيات #makeupaddict #q8 #ميك_اب #مكياج #الكويت #مكياجي #makeupartist #ازياء #تجميل #جمال #تصوير #فساتين #الجهراء #كويت #tbilisi #georgia

A post shared by طرق تعليم الميك اب 💅💋 (@reem_kw_22) on

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads