المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خيانة ودماء.. غافلت زوجها وألقت نفسها من الشباك

الأحد 10/فبراير/2019 - 02:18 م
مي محمد
طباعة
خانت زوجها على سريره... ربما أيام أو شهور.. لا أحد يعلم، وفي يوم رجع الزوج المخدوع من عمله ليجد زوجته، في أحضان عشيقها في غرفة نومه، وفي لحظة انصدام الزوج .. أسرع العشيق محاولا الهرب إلا أن الزوج تمكن من الأمساك به وظل يضربه حتى استطاع العشيق الهرب من براثن الزوج المخدوع، ولم ينتهي مصير العشيق" ع.ك.أ" 38 عاما نقاش، عند هذا الحد بل تطوع الجيران وأمسكو به على أنه حرامي، ولم يتوقعو كونه حرامي أعراض.

بعد هروب العشيق، أمسك الزوج زوجته، وقام بطعنها طعنتين في البطن، وتمكنت من مغافلته وإلقاء نفسها من الشرفة، في محاولة للانتحار، وأسرع الأهالي بنقل الزوجة، وتُدعى "ف. ش"، 27 عاما إلى مستشفى شبين القناطر، ثم إلى مستشفى الجامعة، لخطورة حالتها، وتم إلقاء القبض على الزوج.

أما الأهالي فقد قدموا بلاغا يفيد بإلقاء ربة منزل نفسها من شرفة شقتها في الطابق الثالث وإصابتها بطعنات وكسور، حيث أكد الزوج أن لصا قام بإلقائها، بعد أن ضبطه يحاول سرقة مصاغها من الشقة.

تحريات العميد عبداللة جلال رئيس فرع البحث الجنائي
وتوصلت تحريات العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى عدم صحة الواقعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى "م. ع. ا"،  35 عاما، عامل، بعد أن عاد من عمله فاكتشف أن زوجته تغلق على نفسها حجرة نومها، ففتح الباب، ووجد أن شخصاً آخر مع زوجته في حجرة النوم، وأقرر الزوج أنه افتعل واقعة السرقة خوفا من الفضيحة، إلا أنه عدل عن أقواله للانتقام من زوجته.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads