المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أولى طلبات الأهلي من سيمبا التنزاني قبل مواجهة الغد

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:15 ص
طباعة
طلب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا خالد مرتجي، من مسئولي سيمبا التنزاني السماح للجالية المصرية في تنزانيا بدخول لقاء الأهلي وسيمبا بجواز السفر، في اللقاء المقرر له غدا الثلاثاء.


وشدد خالد مرتجي، على مسئولي سميبا بأن تكون المعاملة بالمثل بين الناديين، لاسيما أن الأهلي اتخذ نفس الخطوة في لقاء الفريقين معا في الجولة السابقة ببرج العرب والتي انتهت بفوز الأهلي بخماسية نظيفة.

كما طلب مرتجي ضرورة تخصيص مدرج للجالية المصرية في ملعب المباراة، وهو ما تم اتباعه مع جماهير سيمبا في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد الأهلي ، لمواجهة سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تنزانيا في منافسات الجولة الرابعة لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا..

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads