المواطن

عاجل
شباب الصحفيين: مواقف مصر السيسي تجاة القضية الفلسطينية سيخلدها التاريخ انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إليسا تدعم العلاج النفسي .. وهذا ما طلبته من جمهورها قبل العملية

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 11:41 ص
أمانى سلام
طباعة
وجهت النجمة اللبنانية إليسا، رسالة إلى جمهورها قبل خضوعها إلى عملية جراحية في بلجكيا، مطالبه خلالها الجمهور الاهتمام بالصحة النفسية.

ونشرت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع " تويتر"، طالبت خلالها الجمهور بالدعم الكامل للمستشفيات الخاصة بالصحة النفسية؛ وذلك من أجل تجنب حالات الاكتئاب التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

وقالت إليسا في تغريدتها "الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا. الطبيب النفسي متل حكيم الأسنان لازم نزوره دوريا لنكون مرتاحين وبعاد عن الاكتئاب والانهيار. كلكن ارفعوا الصوت معنا لدعم الصحة النفسية".

يُذكر أن الفنانة إليسا تتواجد حاليًا في دولة بلجيكا؛ للخضوع لعملية جراحية، يوم الجمعة المقبل 15 فبراير؛ وذلك على إثر تورم يدها الذي عانت منه نتيجة العلاج القوي الذي تتلاقه للشفاء من سرطان الثدي.

اقرأ أيضًا: قبل خضوعها لعملية.. إليسا توجه رسالة إلى جمهورها من بلجيكا

وتستمر إليسا في طمأنة جمهورها على حالتها الصحية من خلال حساباتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، لافتة أنها بخير وتتلقى جميع رسائل الحب والدعم التي تزيد من روحها المعنوية.

وكانت إليسا أعلنت إصابتها بتورم في يدها اليمنى نتيجة احتباس المياه بسبب إزالة الغدد الليمفاوية، نتيجة خضوعها لعلاج قاس بسبب إصابتها بسرطان الثدي، الذي أعلنت عن إصابتها به من خلال فيديو كليب يحمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي لاقى رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتعاطف الجمهور مع مرض إليسا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads