المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| 20 سفينة إجمالي حركة السفن بموانئ بورسعيد

الخميس 14/فبراير/2019 - 11:03 ص
جهندا عبدالحليم
طباعة
أعلنت موانئ بورسعيد التابعه للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس "القطاع الشمالي"، أن إجمالي حركة السفن اليوم الخميس 20 سفينة.

وقد استقبل ميناء شرق بورسعيد 3 سفن حاويات وغادر الميناء سفينة ومتواجد علي الأرصفة 4 سفن ومن المنتظر دخول سفينة.

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول 4 سفن حاويات ومغادرة سفينتين ومتواجد على الأرصفة 3 سفن ومن المنتظر دخول سفينتين.

وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمه لدخول وخروج السفن من والي الميناء.

هذا ولم تتأثر حركة السفن بسوء الاحوال الجوية بموانئ بورسعيد؛ حيث شهدت محافظة بورسعيد منذ الساعات الاولي من صباح اليوم الخميس انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ورياح باردة عكس ما كان عليه الطقس صباح امس من تحسن واعتدال في الاحوال الجوية.

وقد أعلن خبراء هيئة الارصاد الجوية أنه تنشط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال و الاتربة علي كافة الانحاء تصل لحد العاصفة علي بعض المناطق مما يؤدي الي تدهور الرؤية ويزيد من الاحساس ببرودة الطقس ويؤدي الي اضطراب الملاحة البحرية علي البحر المتوسط كما تتأثر السحب المنخفضة والمتوسطة علي كافة الانحاء يصاحبها سقوط الامطار علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد والطقس بارد شمالا حتي شمال الصعيد معتدل علي جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا .

هذا وأكد خبراء هيئة الارصاد الجوية انه تسجل درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد الصغري 14 و العظمي 17 درجة مئوية ، وحالة البحر الابيض المتوسط مضطربة وتصل ارتفاع الامواج من 3 الي 4 امتار مع رياح جنوبية غربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads