المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصريون في الفلانتين : هات اي حاجة نخش بيها د الحب طيب

الخميس 14/فبراير/2019 - 11:45 م
ندى محمد
طباعة
يحل اليوم الخميس 14 فبراير اليوم العالمي للعشاق المعروف باسم الفلانتين ، وكعادة المصريين لا تفوت مثل هذه المناسبة دون الاحتفال وتبادل الهدايا.

المصريون في الفلانتين
وينتظر الكثير من العشاق الفلانتين ؛ لقضاء أجمل الأوقات معًا، فمنهم من يشاهد الأفلام الرومانسية ومنهم من يتبادل الأغاني، وآخرين يستمتعون بسهرة مميزة في هذا اليوم.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الهاشتاجات بمناسبة الفلانتين ، منها هاشتاج #عيد_الحب، فيما تصدر هاشتاج Valentines قائمة تريندات موقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على هاشتاجات عيد الحب والاحتفال بـ الفلانتين ، كالتالي:

قال أحد المتابعين على "تويتر" ساخرًا من احتفالات العشاق في الفلانتين : "قلوب حمراء ورود حمراء.. وجهنم الحمراء".

فيما عبر أحد المغردين عن حبه إلى بلاده في الفلانتين ، معلقًا "بحبك يا بلادي بحبك يا مصر"، كما علق آخر "الحب غذاء للقلب والروح".
 

كما أضاف مغرد آخر "أصدق شعور الحب حب الطفولة، خدي اللي بيحبك.. ومتاخديش اللي بتحبيه، هات أي حاجه نخش بيها الفلانتين وخلاص يعم الحج".

وعبرت إحدى المغردات عن حزنها في الفلانتين ، قائله :
"- أنا مدايقه اوي هقضي الفلانتين السنة دي سنجل
=هو كنتي مرتبطه السنة ال فاتت
- لا كنت سنجل بردو".

وقال آخر "لسنا بحاجة إلى عيد الحب.. إننا بحاجة إلى الحب نفسه"، كما سخر مغرد من احتفالات الفلانتين ، قائلًا "بيقولو فى عيد حب النهارده".

وكشف أحد المغردين أن الصداقة هي أساس الحب، مغردًا "سلام لمن استمر صديقًا حقيقيًا وفيًا كما عرفته أول مرة، من لم يحيا الحب في نفسه سيظل حياته إما باحثا عنه أو محاربا له".

اقرأ أيضًا| متضيعش الفلانتين هدر.. أجمل 4 أفلام رومانسية في عيد الحب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads