المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهيئة المصرية العامة للكتاب : ندعم التعديلات الدستورية 2019 في ظل القيادة الحكيمة

الخميس 14/فبراير/2019 - 01:43 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة المصرية العامة للكتاب ، عن تأيد التعديلات الدستورية 2019، برئاسة محمد صابر أبو حطب ؛ لإجراء التعديلات على بعض مواد الدستور المصري، وذلك بعد موافقة اللجنة العامة في مجلس النواب.

التعديلات الدستورية 2019

وأكدت اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة المصرية العامة للكتاب، في بيان لها، على تأييدها لـ التعديلات الدستورية 2019 ، من أجل الاستقرار وبناء الوطن ولاستكمال الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية ودفع عجلة الإنتاج، في ظل القيادة الحكيمة. 

اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة المصرية العامة للكتاب 
وأوضحت اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة المصرية العامة للكتاب في بيان لها حول التعديلات الدستورية 2019 أن خارطة الطريق بقيادة الرئيس السيسي ألقت بثمارها على النهضة الاقتصادية والصناعية، وذلك رغم التحديات المحلية والعربية والدولية.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس النواب تسلم مقترح من 155 نائبًا بالبرلمان حول التعديلات الدستورية 2019 ، وأعلنت عدد من الصحف والمؤسسات والشركات تأيدها للتعديلات الدستورية، والتي تسعى لتعديل بعض المواد .

ومن بين المواد التي مقترح تعديلها في التعديلات الدستورية 2019 : المادة 185 والتي تستهدف إنشاء مجلس أعلى للهيئات القضائية للنظر فى الشئون المشتركة للجهات والهيئات القضائية يرأسه رئيس الجمهورية ، و المادة 14 التي تستهدف زيادة مدة تولي الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads