المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعر الذهب اليوم الجمعة 15 فبراير 2019 في الأسواق

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:23 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
استقر سعر الذهب اليوم الجمعة 15 فبراير 2019 في الأسواق  ، بعد أن  تراجع بشكل مفاجيء في منتصف التعاملات أمس الخميس  بقيمة 3 جنيهات.



وسجل سعر الذهب اليوم الجمعة 15 فبراير 2019 في الأسواق  بالتزامن مع احتفالات الفلانتين ارتفاعًا حيث سجل الذهب عيار 24 في التعاملات الصباحية  أمس الخميس 736 جنيهًا.

وترصد بوابة المواطن الإخبارية  سعر الذهب اليوم الجمعة 15 فبراير 2019 في الأسواق  عقب التراجع المفاجيء في منتصف تعاملات أمس.


سعر الذهب عيار 18 : 549 جنيهًا

سعر الذهب عيار 24 : 733 جنيهًا

- سعر الجنيه الذهب : 5130 جنيهًا

الجدير بالذكر أن  أسعار الذهب في مصر  تختلف من محل لأخر حسب المصنعية التي يتم تحديدها في محافظة إلى أخرى ، إلا أن الاختلاف في المصنعية لا يكون كبير .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads