المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزراء الصحة والتجارة والهجرة يتوجهون الى الأردن

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 07:32 م
طباعة
غادر القاهرة اليوم (الاثنين) كل من وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين ووزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل ووزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم الى العاصمة الأردنية (عمان) على متن نفس الرحلة في زيارة تستغرق عدة أيام يلتقوا خلالها بعدد من المسؤولين.

ومن المقرر أن يلتقي المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة صباح غد الثلاثاء في عمان بالدكتور "هاني الملقي" رئيس مجلس الوزراء والدكتور" جواد العناني" نائب رئيس الوزراء ووزير التجارة والصناعة والتموين.

ويركز الوفد المصري خلال الاجتماعات مع نظرائهم الأردنيين على وضع كافة التحديات والعقبات التي تواجه التبادل التجاري ، والتي تقف أمام تعزيز التعاون الإقتصادي ما بين البلدين ووضع حلول لها وعرضها على أعمال الدورة السادسة والعشرين للجنة العليا المشتركة بين البلدين.

وكانت اجتماعات الدورة الخامسة والعشرين للجنة العليا المشتركة قد عقدت في عمان خلال الفترة (25 / 27 مايو 2015 ) ، وترأسها رئيسا وزراء البلدين آنذاك المهندس إبراهيم محلب والدكتور عبد الله النسور وأثمرت عن توقيع 10 اتفاقيات بين الجانبين المصري والأردني.

يذكر أن حجم التبادل التجاري بين مصر والأردن كان قد بلغ في العام الماضي 650 مليون دولار أمريكي مقابل 66.1 مليون دولار خلال العام السابق عليه ، فيما يبلغ حجم الاستثمارات الأردنية في مصر 514 مليون دولار مقابل 1.3 مليار دولار استثمارات مصرية في الأردن (بعد توقيع اتفاقية إقامة بورتو البحر الميت).
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads