المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابية أوقاف الدقهلية يؤيدون التعديلات الدستورية 2019

الأحد 17/فبراير/2019 - 06:33 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أوضحت اللجنة النقابية بأوقاف الدقهلية، برئاسة أشرف علي إبراهيم، بالأصالة عن الأعضاء والإداريين والعاملين، موقفها النهائي وتأييدها لكافة التعديلات الدستورية 2019، والتي طرحها أعضاء مجلس النواب.

التعديلات الدستورية  2019
وقالت اللجنة النقابية بأوقاف الدقهلية، إن جميع العاملين بالأوقاف يؤيدون التعديلات الدستورية 2019، ويدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من أجل استقرار الوطن واستكمال مسيرة الإنجازات خلال فترة زمنية قصيرة.

اللجنة النقابية بأوقاف الدقهلية
ودعت اللجنة النقابية بأوقاف الدقهلية، شتى المواطنين للمشاركة في تعديل دستور البلاد، ورفع شأن البلاد بين الأمم من خلال القيادة الحكيمة لجمهورية مصر العربية.

كما وأعلن عددد كبير من الشركات والمؤسسات والنقابات في مصر التأييد الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي والتعديلات الدستورية  2019.

ويأتي من بين المواد التي مقترح تعديلها في التعديلات الدستورية 2019: المادة 185 والتي تستهدف إنشاء مجلس أعلى للهيئات القضائية للنظر فى الشئون المشتركة للجهات والهيئات القضائية يرأسه رئيس الجمهورية، والمادة 14 التي تستهدف زيادة مدة تولي الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads