المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرجاء يسعى لعبور فاركو فى مشوار المنافسة للصعود للممتاز

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 11:11 ص
جمال عقل
طباعة
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المطروحى, بنظيره فاركو، في الثانية والنصف من عصر اليوم الأربعاء على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني.


ويدخل الرجاء، تحت قيادة مديره الفني طارق محجوب، مباراة اليوم باحثاً عن الفوز وحصد الثلاث نقاط متمسكاً بالأمل الأخير للبقاء في مربع المنافسة على الصعود لممتاز، كما يسعى لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام أبو قير للأسمدة بثلاثية بيضاء، وتراجع ترتيبه بعد أن كان متصدراً لقمة المجموعة الثالثة " بحرى " من بداية الموسم إلى المركز الخامس.

بينما يسعى فريق فاركو بقيادة مديره الفني عبد الناصر محمد للعودة إلى نغمة الانتصارات ، وتقديم مستويات جيدة، خاصة بعد التعادل الأخيرة على ملعبه أمام شباب تلا في الجولة الماضية ، ويأمل فى تحقيق الفوز والعودة من مطروح بالثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه بين أندية المجموعة واستعادة أمجاد الماضي حيث سبق له الوصول لدورى الترقى المؤهل للممتاز أكثر من مرة كما حصل فى المواسم الماضية على مراكز متقدمة.

كان من المقرر أن تقام المباراة غداً الخميس، وتم تعديل موعدها لتقام اليوم الأربعاء بسبب انشغال مركز شباب مطروح ببطولة البطل الأوليمبي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

يذكر أن فريق الرجاء يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة، بفارق أربع نقاط عن دمنهور المتصدر، بينما يأتى فاركو في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.


اقرأ أيضا:  كوكو وحمبوزو يزينون قائمة الرجاء فى مواجهة أبو قير للأسمدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads