المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب طنطا: متمسكون بقمة المجموعة الثالثة ولن نتنازل عن حلم الصعود للممتاز

الأحد 24/فبراير/2019 - 07:24 ص
جمال عقل
طباعة
أعرب أيمن المزين ،المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادى طنطا ،عن سعادته البالغة بصدارة فريقه لقمة المجموعة الثالثة «بحرى والإسكندرية» مشدداً بأنه سيتمسك بها ولن يتنازل عن الصعود للممتاز.

وقال المزين أن فريقه استأنف تدريباته الجماعية أمس السبت، على ملعب النادي، وذلك استعداداً للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام الرجاء المطروحى ، ضمن منافسات الجولة العشرين ،بدوري القسم الثاني.

وشدد المزين على أنه يتعامل مع كل مباراة على حده، ويسعى للفوز في كل مباراة وحصد نقاطها الثلاث، وهذه حقيقة يجب أن يتعامل معها اللاعبين بكل جدية، وعلينا اللعب بروح قتالية ، مؤكداً أن كل المباريات المتبقية هي بمثابة مباريات نهائي كؤوس وعليها خوضها بقوة وبحذر وبتركيز أكبر بعيداً عن الأخطاء.

وأضاف المزين : نواجه فريق يمتلك خط هجوم قوي ولكننا سنتعامل مع هذا الموقف كمجموعة ونملك مدافعين على مستوى عال قدموا مباريات جيدة وسنتعامل مع الهجوم باحترام كبير ، وسنعمل على إيقاف خطورة مهاجمي الرجاء لتأمين الشباك ومنح الفرصة لمهاجمينا للتسجيل.

وكشف المزين، عن أن مباراة الرجاء مثلها مثل أي مباراة بثلاث نقاط، مشيراً إلى أن المباريات المقبلة ستجمعه بمنافسين ينافسون على قمة المجموعة ،مثل المنصورة والأوليمبى ودمنهور، وستشهد تلك المباريات شراسة قوية من جانب تلك الفرق تجاه المنافسة.

يذكر أن فريق طنطا ،كان قد فاز فى الجولة الماضية على نظيره مركز شباب تلا ،بهدفين مقابل هدف، ويحتل قمة المجموعة الثالثة برصيد 35 نقطة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads